العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

لاعب يد النجمة ميرزا: نلعب للفوز أولاً وأخيراً غدا أمام الأهلي الإماراتي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أشار لاعب فريق النجمة علي ميرزا إلى أن "الرهيب" غدا (الجمعة) سيلعب من أجل الفوز ولا سواه من دون النظر لأية نتيجة كانت سواء للمباراة الأولى أو الأخيرة، لأن ما يهم هو فوز الفريق في المباراة لتكون النهاية سعيدة في البطولة الآسيوية.

وقال ميرزا قبل مباراة غدا مع الأهلي الإماراتي: "نحن كلاعبين تحدثنا لبعضنا البعض عقب مباراتنا مع مسقط وقبل لقاءنا غدا، وركزنا أن ندخل هذه المباراة كحال المباريات السابقة باللعب القوي منذ البداية حتى نهايته، وتقديم كل ما في جعبتنا من مستوى فني وبدني ونحافظ على السمعة والمكانة التي حصلناها طيلة الجولات السابقة، ونبرهن للجميع بأن فريق النجمة "صعب المراس". مضيفاً أن التفكير في الحسابات التي قد تجعلنا في المركز الأول بفوز مسقط على النور أو خسارة لخويا أمام الغرافة، سيرهقنا وسيدخلنا في دوامة نحن في غنى عنها، لأنها من المؤكد ستؤثر على تركيزنا في أرضية الميدان والتي قد تجعلنا نخسر النتيجة (لا سمح الله) لنرى أنفسنا تخلفنا للمركز الرابع بعدما كنا قريبين من المركز الثاني.

وتمنى ميرزا أن يوفق لاعبوه في تقديم المستوى المأمول منهم ويظفروا بالفوز والتتويج لكي يعودوا إلى محبيهم وأنصارهم بأفضل هدية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً