العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ

ميلوسفيتش يغلق باب منتخب صربيا في وجه تاديتش الغاضب

بلغراد - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال مدير منتخب صربيا لكرة القدم سافو ميلوسفيتش إن مسيرة دوسان تاديتش مع الفريق الوطني انتهت بعدما وجه الجناح انتقادات لاذعة للمدرب رادوفان تشورتشيتش الذي استبعده من تشكيلته لمباراتين وديتين هذا الشهر أمام بولندا واستونيا.

وقال تاديتش البالغ من العمر 27 عاما في إشارة إلى الدوري الانجليزي الممتاز "ألعب في أقوى مسابقة للدوري في العالم ومع ذلك علمت من الصحف أنني لست جيدا بما يكفي للعب للمنتخب الوطني".

وأضاف جناح ساوثامبتون في تصريحات لوكالة بيتا للأنباء في بلغراد أمس (الاثنين) "كان يتعين على الأقل أن يتصل بي مسئولي ويبلغني بهذا الأمر عبر الهاتف".

وتابع "إنه أمر مهين وينم عن عدم احترام. لن ألعب لصربيا طالما استمر تشورتشيتش على رأس الجهاز الفني".

وستلعب صربيا التي أخفقت في التأهل إلى أية بطولة كبرى منذ كأس العالم 2010 مع بولندا في بوزنان يوم الأربعاء واستونيا في طالين بعدها ستة أيام.

لكن مهاجم أستون فيلا السابق ميلوسفيتش لم يتعاطف مع تاديتش.

وقال في تصريحات صحافية "يخطئ تاديتش إذا اعتقد إن مستقبله مع المنتخب سيتغير بعد هذه التصريحات".

وتابع "المنتخب الوطني لا يحتاج للاعبين مثله. لا مكان لأفراد يعتقدون أنهم منحة من الله وتصريحات تاديتش تظهر أن تشورتشيتش كان محقا في استبعاده.

وأضاف ميلوسفيتش الذي سجل 37 هدفا في 102 مباراة دولية خلال مسيرته في الملاعب "لقد اظهر انه لا يهتم سوى بنفسه وليس بالفريق. صربيا تحتاج إلى لاعبين على أتم استعداد للعمل سويا من اجل مصلحة الفريق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً