العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى سماحة العلامة السيدجواد بن السيدفضل الوداعي، وسيُشيَّع جثمانه من جامع رأس الرمان إلى مقبرة الحورة عند الساعة الثالثة عصراً. تقبل التعازي للرجال في مأتم سار الكبير، وللنساء في مأتم الشويخ في باربار.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالرحمن عبدالله محمد قائد، والد عبدالله ومحمد وأحمد ومحمود والمرحوم عارف. تقبل التعازي للرجال في صالة حمزة بن عبدالمطلب بأمّ الحصم، وللنساء في منزل المرحوم يوسف الأنصاري رقم 1640 طريق 4351 سند 743.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله محمود الحميدي، والد هاني ومحمد، عن عمر ناهز 65 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد السلام بالرفاع الشرقي، وللنساء منزل المتوفى رقم 206 طريق 1908 الرفاع الشرقي 919.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أرملة الحاج منصور ملا حسن، والدة كلٍّ من: إبراهيم ورضي، عبدالهادي وعبدالحسين وعبدالكريم. تقبل التعازي للرجال في مأتم شباب الصالحية.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدعباس سيدعيسى سيدحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم الرسول الأعظم(ص) بالسهلة الجنوبية، وللنساء في مأتم الزهراء(ع) بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالجليل غلوم لطف علي. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى (في مدينة مشهد بإيران) عبدالأمير العريض (أبومجيد)، من العاصمة المنامة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً