العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

علي بن خليفة يقيم حفل عشاء للمنتخب الكروي الأول

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أقام رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حفل عشاء يوم أمس الأول، بنادي الضباط في الجزيرة، وذلك على شرف أفراد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وشهدت المأدبة والحفل حضور رئيس الاتحاد، بالإضافة إلى بعض أعضاء مجلس الإدارة، علاوة على أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الأول.

وسادت أجواء التفاؤل في الحفل الذي أقامه رئيس الاتحاد، وذلك قبيل اللقاءين المرتقبين للمنتخب الأول ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وأكد الشيخ علي بن خليفة في حديث لأفراد المنتخب على هامش الحفل أهمية التمثيل المشرف خلال اللقاءين.

وقال بأن المستوى الذي ظهرت عليه الكرة البحرينية في الأعوام الماضية يحتم على اللاعبين أهمية الظهور بمستوى فني مميز خلال هذين اللقاءين.

وأشار إلى أهمية حشد الجهود واللعب بكل الطاقات الممكنة؛ لإحراز النتيجة الإيجابية في لقائي اليمن وأوزبكستان.

ويلتقي منتخبنا الوطني بمنتخبي اليمن وأوزبكستان يومي الرابع والعشرين والتاسع والعشرين من الشهر الجاري، وذلك على أرضي المنامة وطشقند، ضمن إطار الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات المزدوجة.

وشدد علي بن خليفة على أهمية الالتزام بتوجيهات الجهازين الفني والإداري.

واعتبر أن ذلك طريق للظفر بالنقاط الست في اللقاءين وتحسين مركز المنتخب في المجموعة الثامنة من التصفيات.

وأشار إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد، كما عودتنا دائما المنتخبات الوطنية في تمثيلها المشرف للرياضة البحرينية على مختلف الأصعدة عامة وكرة القدم على وجه التعيين.

إلى ذلك، أبدى اللاعبون تفاعلهم الكبير مع خطوة رئيس اتحاد الكرة خلال التجمع الذي أقيم أمس الأول، وأكدوا عزمهم الكبير على تحقيق النتيجة الإيجابية في اللقاءين القادمين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً