العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

"VIVA" تطلق أول مجموعة حلول رقمية  "Connected Life" في البحرين

الإدارة التنفيذية لـ VIVA البحرين أثناء اطلاقهم حلول رقمية في مملكة البحرين
الإدارة التنفيذية لـ VIVA البحرين أثناء اطلاقهم حلول رقمية في مملكة البحرين

أطلقت VIVA  البحرين أول مجموعة حلول رقمية في مملكة البحرين تحت اسم "VIVA Connected Life". حيث تقوم VIVA من خلال Connected Life بربط جوانب مختلفة من الحياة اليومية تحت أسرع وأوسع شبكة 4G في البحرين بواسطة حلول تكنولوجية ذكية صممت للمنازل والسيارات إلى جانب مجموعة أجهزة محمولة أخرى لحماية الأطفال وأخرى لمراقبة الصحة.

وعلق رئيس العمليات التجارية في VIVA، أندرو حنا على هامش الإطلاق قائلاً: "أردنا أن نقدم عالم جديد كلياً إلى البحرين يساهم في توفير أقصى حد من المرونة والراحة والتواصل في عالمنا اليوم. وللقيام بذلك فقد اخترنا أفضل الأجهزة من رواد عالميين لإيصال الاحتياجات الأساسية من حياة الفرد تحت شبكة واحدة بحيث يصبح منزلك، وسياراتك، وأطفالك، وصحتك في تحكمك من خلال لمسة واحدة مع VIVA Connected Life. ونتطلع لإضافة المزيد من الأجهزة إلى المجموعة الحالية في المستقبل القريب".

فبالتعاون مع رواد عالميين في مجال تكنولوجيا التشغيل الآلي للمنازل، تقدم VIVA مجموعة من حلول الأمن والطاقة لتمكين الزبائن من الاستمتاع بأفضل ما يقدمه القرن الواحد والعشرين للعيش في منزل ذكي. فمن خلالVIVA Connected Life، يمكن للزبائن ضمان الأمان لمنزلهم مع قفل ذكي للأبواب يحتوي على مميزات تحكم حديثة وكاميرات ذكية للمراقبة مليئة بتقنيات استشعار عالية الحساسية. بالإضافة إلى تقديمها لطرق سهلة لتوفير الطاقة مع نظام ذكي للإنارة المنزلية من خلال استخدام أضواء LED وجهاز لاسلكي لتنظيم حرارة المنزل.

كما تقدم VIVA حلول رقمية للسيارات بالتعاون من شركة Vinli، حيث يقوم الجهاز على تحويل أي سيارة إلى سيارة ذكية في غضون ثواني من تركيبه، إذ يقدم إمكانيات غير محدودة من الترفيه مع شبكة G LTE4 لاسلكية في السيارة ومجموعة واسعة من تطبيقات مقدمة من Vinli تساعد أيضاً في تفقد السيارة من أي مشاكل وضمان أمانها.

ومن جانب آخر، فقد تعاونت VIVA مع مستشفى الملك حمد الجامعي وiHealth لإطلاق أجهزة VIVA Connected Health ضمن الحلول المقدمة من VIVA Connected Life. حيث تقدم جهازين لاسلكيين حائزين على جوائز عالمية، الأول لمراقبة ضغط الدم والآخر لمراقبة الجلوكوز ومساعدة الأفراد من جميع الأعمار على أخد دور فعّال في إدارة صحتهم الشخصية. كما يتيح لهم تخزين سجلاتهم الصحية ومتابعة نتائج فحوصاتهم في أي مكان عبر تطبيقات مجانية على أجهزتهم المحمولة.

هذا وتقدم الشركة أيضاً جهازVIVA Malak-e لمراقبة الأطفال من خلال تكنولوجيا مبتكرة على شكل ساعة أنيقة للأطفال تمكن أولياء الأمور من تحديد وتتبع مواقع أطفالهم وضمان سلامتهم بكل سهولة في جميع الأوقات.

عليان الوتيد
عليان الوتيد




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً