العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

نتائج متوقعة في الجولة السابعة من أشبال الطاولة

مدينة عيسى - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

أقيمت مساء أمس الأول مباريات الجولة السابعة من القسم الثاني لدوري كرة الطاولة للأشبال وذلك على ملعب الصالة الرياضية التابعة للإتحاد البحريني لكرة الطاولة في مدينة عيسى الرياضية.

وشهدت الجولة السابعة إقامة ثلاث مباريات من أصل أربع مباريات بعد تخلف فريق الحالة عن الحضور أمام فريق البحرين الذي تم اعتباره فائزا بالمباراة.

وقد نجح فريق سار من تخطي فريق توبلي بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، إذ فاز اللاعب سيد حسين محفوظ على اللاعب أحمد عباس بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، و فاز اللاعب إبراهيم حبيب على اللاعب فاضل عباس بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، و كذلك الحال مع اللاعب سيد حسين عدنان الذي فاز على اللاعب سيد مهدي ناصر بالنتيجة ذاتها.

وفي المباراة الثانية تغلب فريق الاتفاق على فريق سماهيج بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، إذ فاز اللاعب سيد هاشم درويش على اللاعب أحمد بو صفوان بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، وخسر اللاعب محمد فايز من اللاعب حسين علي حسن بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، و فاز اللاعب مهدي رضا على اللاعب حسين جابر بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، وأخيرا فاز اللاعب سيد هاشم درويش على اللاعب حسين علي حسن بنتيجة ثلاثة مقابل واحد.

وفي المباراة الثالثة تغلب فريق عالي على فريق باربار بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، إذ فاز اللاعب ناصر العالي على اللاعب علي صالح مهدي بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، و فاز اللاعب سلمان محمد على اللاعب محمد جواد بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وفاز اللاعب عبدالله رياض على اللاعب يوسف سمير بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً