العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

اللجنة الأولمبية تطلع على تقارير اتحاد التنس الأرضي وخططه القادمة

من اجتماع اللجنة الأولمبية مع الاتحاد البحريني للتنس الأرضي
من اجتماع اللجنة الأولمبية مع الاتحاد البحريني للتنس الأرضي

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار الاجتماعات الدورية مع الاتحادات الرياضية المعينة اجتمع ممثلو اللجنة الأولمبية البحرينية مع مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتنس الأرضي بحضور مندوب شركة طلال ابوغزاله للتدقيق هاني دعسان.

وتم خلال الاجتماع استعراض التقرير الإداري للعام المنصرم 2015 الذي شمل جميع فعاليات وأنشطة الاتحاد البحريني للتنس الأرضي والبرامج التي نفذها الاتحاد خلال العام نفسه، كما تم استعراض خطة العمل والميزانية العامة للعام الحالي 2016 إلى جانب استعراض إستراتيجية الاتحاد حتى نهاية العام الجاري بما يتماشى مع خطوط الإستراتيجية العامة للجنة الأولمبية البحرينية.

وفي الجانب المالي استعرض ممثل شركة طلال ابوغزاله هاني دعسان خلاصة التقرير المالي للاتحاد لعام 2015 وأبدى ارتياحه من تطابق الإجراءات المالية مع اللائحة المالية للاتحادات الرياضية.

وفي نهاية الاجتماع قدم القائم بأعمال المدير التنفيذي للشئون الرياضية عبدالجليل أسد الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتنس الأرضي برئاسة سمو الشيخ احمد بن محمد آل خليفة معربا عن ارتياح اللجنة الأولمبية البحرينية من سير العمل الإداري بالاتحاد، مشيدا بتعاون الاتحاد مع اللجنة الأولمبية ومتمنيا أن يتواصل هذا التعاون في المرحلة القادمة للوصول إلى النتائج المرجوة.

ومن جانبه عبر الأمين العام للاتحاد البحريني للتنس الأرضي فؤاد محمد الرويعي عن شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية وخص بالشكر الأمين العام اسيد عبدالرحمن صادق عسكر على ما تقدمه اللجنة من دعم مادي و معنوي للاتحاد كان له الأثر الأكبر في تحفيز أعضاء مجلس الإدارة على العمل الجاد الذي يهدف إلى الارتقاء باللعبة في مملكة البحرين والظهور المشرف في الاستحقاقات الرياضية القادمة.

حضر الاجتماع من جانب اللجنة الأولمبية المدير التنفيذي للشئون الإدارية والمالية والخدمات علي زباري وعدد من مدراء الدوائر كما حضره مدير الاتحاد البحريني للتنس الأرضي محمد النجار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً