العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

تواصل منافسات بطولة الشرطة المفتوحة لكرة الطائرة الشاطئية

المنامة - الاتحاد الرياضي للأمن العام 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصلت فعاليات النشاط الرياضي الذي يشرف على تنظيمه الاتحاد الرياضي للأمن العام، إذ أقيمت مساء يوم أمس 3 مباريات ضمن بطولة الشرطة المفتوحة لكرة الطائرة الشاطئية بملعب الساحل البحري بالفاتح.

إذ التقى في المباراة الأولى فريق الإدارة العامة للمرور وفريق مديرية أمن العاصمة والذي تمكن فريق المرور من حسم النتيجة 2/صفر ففي الشوط الأول فاز بنتيجة 21-16 وكانت نتيجة الشوط الثاني أيضا لصالحه 22-20 وشهد اللقاء منافسة خاصة في الشوط الثاني من الذي قدم لاعبو العاصمة فيه أداء أفضل من الشوط الأول.

وفي اللقاء الثاني تمكن فريق الكلية الملكية للشرطة من الفوز بسهولة على فريق الإدارة العامة للجنسية والإقامة والجوازات بنتيجة 2/ صفر بعد أداء جماعي رائع من لاعبوه. وانتهى اللقاء في الشوط الأول بنتيجة 21-11 وفي الشوط الثاني كانت النتيجة 21-17.

فيما التقى في المباراة الثالثة فريق الإدارة العامة للمرور مع فريق مديرية أمن الشمالية وتمكن فريق المرور من حسم النتيجة لصالحة بواقع 2/ صفر، وكانت نتائج الشوطين متقاربة ففي الشوط الأول انتهى 21/15 وكانت نتيجة الشوط الثاني مماثلة أيضاً 21/15.

وستقام مساء يوم (الثلثاء) مباريات الدور قبل النهائي للبطولة إذ يلتقي فريق الكلية الملكية للشرطة وفريق القوة الخاصة في تمام الساعة (4 مساءاً)، وفي اللقاء الثاني يلتقي فريق مديرية أمن المحرق وفريق الإدارة العامة للمرور، وتقام مباريات البطولة على ملعب الساحل البحري بالفاتح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً