العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

سنتان لبحريني أدين بدفع جاره والتسبب له بعاهة مستديمة

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى، أمس (الأحد) بالحبس سنتين لبحريني أدين بضرب جاره، ودفعه للسقوط من الدرج، وعرَّضه لعاهة مستديمة في أذنه اليمنى، إذ تضررت بنسبة 45 في المئة.

وتشير التفاصيل بحسب أوراق الدعوى، الى ورود بلاغ إلى مركز الشرطة عن وجود مشاجرة في مدينة عيسى بين رجل وجاره، فتم إرسال دورية الشرطة إلى مكان الواقعة، فاتضح أن المجني عليه سقط من أعلى السلم وتم نقله إلى مجمع السلمانية الطبي لتلقي العلاج بعد تعرضه لاصابات بليغة وفقده الوعي.

وأنكر المتهم في تحقيقات النيابة العامة دفعه المجني عليه ليقع من على السلم، مشيراً الى أن زوجته أخبرته بأن المجني عليه قام بالصراخ عليها ووجه ألفاظًا غير لائقة، وبعد فترة تلقى اتصالا هاتفيا من الشخص ذاته (جاره)، وكان يقوم بالصراخ عليه دون معرفة السبب، فطلب منه إغلاق السماعة ليخرج له للتفاهم معه مباشرة.

وخرج المتهم للقاء جاره (المجني عليه)، وكان الأخير يقوم بالصراخ في وجهه ويوجه ألفاظًا غير لائقة، وتهجم عليه بمسكه من ملابسه، فحاول الدفاع عن نفسه، من خلال إبعاده عنه فاختل توازنه وسقط من أعلى السلم، وفقد وعيه. وأكد المتهم أنه بادر بالاتصال بالإسعاف ليتلقى العلاج اللازم.

فيما أشار المجني عليه إلى أنه اعترض على الازعاج الصادر من شقة المتهم، وأنه فوجئ بالمتهم يطرق عليه الباب وعند فتحه قام بدفعه وسقط من أعلى السلم، وأغمي عليه حتى أفاق وهو يرقد بالمستشفى بتايلند، وتم إخباره بأنه دخل في غيبوبة. وأكد التقرير الطبي للمجني عليه تعرضه لعاهة مستديمة تقدر بـ 45 في المئة، وضعف متوسط إلى شديد في السمع بالأذن اليمنى، يتحسن باستخدام سماعة أذن خاصة، ومعاناة من «تغيرات نفسية».

العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً