العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

اتحاد الكرة يفتح باب المشاركة لدوري وكأس كرة القدم الشاطئية

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

فتح الاتحاد البحريني لكرة القدم متمثلاً بلجنة الشواطئ والصالات باب المشاركة للأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد للمشاركة في دوري وكأس الاتحاد لكرة القدم الشاطئية للعام 2016.

وأكد عضو لجنة الشواطئ والصالات المشرف على لعبة الشواطئ أحمد العامر أن باب التسجيل قد فتح في الأيام الماضية وسيستمر حتى الثلاثين من شهر مارس الحالي، مشيراً إلى أن الأندية الراغبة بالاشتراك عليها مراجعة اتحاد الكرة في الفترة الصباحية والمسائية.

وأوضح العامر أن اتحاد الكرة اختار الملاعب الرملية التابعة لاتحاد الكرة مسرحاً لإقامة منافسات دوري وكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشاطئية للعام 2016، مشيراً إلى أن لجنة الشواطئ والصالات برئاسة عارف المناعي اعتمدت الفترة من شهر ابريل حتى شهر سبتمبر من العام الحالي 2016 موعداً لإقامة الدوري والكأس.

وبين أحمد العامر أن مسابقتي الدوري والكأس تأتي ضمن الخطة التي وضعتها اللجنة لتطوير الكرة الشاطئية في البحرين حتى ينعكس ذلك بالإيجاب على منتخبنا الوطني للشواطئ الذي بدأ إعداده بقيادة المدرب البرتغالي ألميدا استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وأكد أن ألميدا سيكون على متابعة مستمرة للمسابقتين من أجل اختيار عناصر للمنتخب الوطني الشاطئي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً