العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

طيران الخليج تخصص خطاً محلياً للحجز في الباكستان

المحرق - شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم الأحد (20 مارس/ أذار 2016) عن تخصيصها لخط خاص لحجز الرحلات لعملائها في الباكستان الراغبون في حجز رحلاتهم من أي من المدن الباكستانية. بدءاً من اليوم؛ العملاء المتواجدون في الباكستان سيتمكنون من الاتصال مباشرة بمركز الناقلة الدولي للاتصال في البحرين عن طريق استخدامهم للرقم المحلي +92 21 3565 4483.

يضطلع مركز الاتصال العالمي لطيران الخليج بالعديد من الخدمات والمهمات كحجز التذاكر، وتعديل الحجوزات، والانضمام لبرنامج الولاء فالكون فلاير الخاص بالناقلة؛ بالإضافة إلى تقديم المعلومات حول أحدث منتجات طيران الخليج وعروضها الخاصة باللغتين العربية والإنجليزية.

القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج قال "نحن ملتزمون بخدمة السوق الباكستانية؛ وجزء من هذا الالتزام يتمثل في سهولة اتصال عملائنا الباكستانيين بنا على مدار الساعة. إن هذه الخدمة الجديدة ستأمن العديد من المزايا والمرونة للمسافرين على طيران الخليج من الباكستان إلى الشرق الأوسط. والأهم من ذلك أننا نعتقد بأن هذا الخط المحلي الخاص لمتصلينا من الباكستان يعد خطوة هامة في تعزيز خدماتنا المقدمة لعملائنا."

وتمتلك طيران الخليج خطوطاً محلية خاصة في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، وسلطنة عمان، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا، وفرنسا، وتايلند، والفلبين.

وكانت طيران الخليج قد دشنت في ديسمبر من العام الماضي وجهتيها الجديدتين في الباكستان بأربع رحلات أسبوعية إلى ملتان وثلاث رحلات أسبوعية إلى فيصل أباد؛ وذلك لتلبية حاجات مسافريها من وإلى الباكستان. هذا، وأضيفت فيصل أباد وملتان إلى مجموعة وجهات الناقلة الباكستانية وهي: كراتشي، ولاهور، وإسلام أباد، وبيشاور، وسيالكوت؛ ليصبح مجموع الوجهات الباكستانية للناقلة سبع وجهات. يمكن حجز الرحلات على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم+92 21 3565 4483  في الباكستان أو على الرقم+973 17373737 في البحرين أو من أي مكان في العالم؛ أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:44 ص

      تسهيل تواصل المواطنين الجدد مع اصولهم البلوشيه

    • زائر 3 | 7:29 م

      خوش والله ! باقي بنجلادش والنيبال وسيريلانكا! هذا مستواكم. بدل ما تسوون خطوط للاماكن الي تزورها البحرينيين وتعدلون من خدماتكم الفاشلة

اقرأ ايضاً