العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

VIVA تدشن" سامسونج جالكسي S7" و"S7 edge"

أطلقت VIVA البحرين الجيل الجديد من هواتف”سامسونج جالكسي” S7 و”S7 edge”، مع باقات VIVA غير المحدودة وVIVA Platinum وخدمة إضافة الخدمات آجلة الدفع. إذ يتميز الجهازين بأدائهما القوي ومميزات عدة من بينها كاميرا متقدمة بدقة عالية وذاكرة خارجية كما انها مقاومة للماء والغبار.
ويتوفر الجهازان الجديدان ، مع باقات VIVA غير المحدودة Smart 20، و Smart 25، وSmart 30 بالإضافة إلى باقة 50 Platinum. حيث يمكن الحصول على هاتف” سامسونج S7 “بسعة 32GB مجاناً مع باقتا VIVA Platinum و باقات VIVA غير المحدودة Smart 25، وSmart 30 على عقد لمدة 18 شهر. أما هاتف “سامسونج S7 edge “بسعة32GB، فتقدمه VIVA مجاناً مع باقتي VIVA Platinum وSmart 30 VIVA غير المحدودة على عقد لمدة 18 شهر، هذا ويمكن لمشتركي VIVA الاستمتاع بهذين الجهازين من خلال مزايا الباقات آجلة الدفع عبر إضافة أحدث الأجهزة الذكية مقابل قسط شهري مغري، حيث يتوفر هاتف جالكسي S7 مجاناً على عقد لمدة 18 شهر عبر إضافته إلى باقة آجلة الدفع ، و هناك قسط شهري لمدة 12 شهر.
من جانب آخر، وسعيا لتوسعة التجربة لمستخدمي أجهزة سامسونج الرائدة، سيحتوي كلا الهاتفين على تطبيق ترفيهي مميز اسمه Galaxy Entertainer application حيث يقدم أكثر من 1000 عرض "اشترِ واحد احصل على الآخر مجاناً"، الامر الذي يتيح إمكانية الحصول على عروض رائعة من عدة مطاعم، ومقاهي، ومنتجعات صحية راقية، ومعالم ترفيهية، وملاعب غولف، وفنادق فاخرة ، وأكثر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً