العدد 4942 - الجمعة 18 مارس 2016م الموافق 09 جمادى الآخرة 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى حصة صالح أحمد خليفة إبراهيم العسم، حرم خليفة إبراهيم شريدة، ووالدة كلٍّ من: خالد وإبراهيم ومحمد وأحمد، وشقيقة كلٍّ من: محمد وعلي وجاسم، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة أحمد جمعان (ب) بالمحرق، وللنساء في منزل 1821 طريق 1209 مجمع 928 مدينة حمد.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زمزم جاسم محمد بحرين، والدة كلٍّ من: جاسم وأحمد ابنَيّ محمد راشد عتيق. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد سبيكة الأنصاري في مدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 1170 طريق 811 مدينة عيسى 808.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدعلي سيدحسين القصاب، والد كلٍّ من: سيدحسن وسيدهاشم. تقبل التعازي للرجال في مأتم السمّاكين بالمنامة، وللنساء في جمعية العاصمة أو مأتم الإحسائيين.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدجمعة سيديوسف (أبو محمود). تقبل التعازي للرجال في مأتم سيدناصر سيدكاظم في منطقة جنوسان، وللنساء في مأتم العلوية بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة سيدمحمد عاشور، أرملة المرحوم محمد بن علي آل ضيف. تقبل التعازي للرجال في مأتم سار الكبير، وللنساء في مأتم سار للنساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب محمد يوسف الهدار. تقبل العازي للرجال في مأتم الهملة الكبير.

إنا لله وإنا اليه راجعون

العدد 4942 - الجمعة 18 مارس 2016م الموافق 09 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً