العدد 4942 - الجمعة 18 مارس 2016م الموافق 09 جمادى الآخرة 1437هـ

براءة بحريني من التحرُّش جنسيّاً بثلاثة أطفال أشقّاء

برّأت المحكمة الصغرى الجنائية - حضورياً اعتبارياً - بحرينياً (20 سنة) من تهمة التحرُّش جنسياً بثلاثة أطفال أشقاء وتعريضهم للانحراف.

ووجّهت النيابة العامة للمتهم أنه في غضون شهر فبراير/ شباط 2015 تحرش جنسياً بالأشقاء الثلاثة وأعمارهم 9 و10 و12 سنة، بأن أظهر لهم عورته وغرّر بهم لمشاهدة الصور والأفلام الإباحية، كما عرّضهم للانحراف بأن حرّضهم على القيام بالسلوك محل الجريمة.

وأمام المحكمة عدل أب الأشقاء عن أقواله، بأنّ كلام أبنائه شابه الخطأ وتأكد من عدم صحّته وأن المتهم لم يرتكب تلك الأفعال.


براءة شاب من التحرش بأطفال وتعريضهم للانحراف

برأت المحكمة الصغرى الجنائية، حضورياً اعتبارياً بحرينياً (20 سنة) من تهمة التحرش جنسياً بثلاثة أطفال أشقاء وأعمارهم تتراوح ما بين 7 و11 و12 سنة وتعريضهم للانحراف.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه في غضون شهر فبراير/ شباط 2015 تحرش جنسياً بالأشقاء الثلاثة وأعمارهم تتراوح ما بين 9 سنوات و10 و12 سنة، بأن أظهر لهم عورته وغرر بهم لمشاهدة الصور والأفلام الإباحية، كما عرضهم للانحراف بأن حرضهم على القيام بالسلوك محل الجريمة.

وأمام المحكمة عدل أب الأشقاء عن أقواله، بأن كلام أبنائه شابه الخطأ وتأكد من عدم صحته وأن المتهم لم يرتكب تلك الأفعال.

وكانت تفاصيل الواقعة تتمثل بتقديم الأب أمام مركز الشرطة ببلاغ مفاده تعرض أبنائه الثلاثة للاعتداء على عرضهم من قبل حدثين ورجل بالغ بعد أن قاموا بتهديدهم في حال إبلاغ ذويهم بما تعرضوا له.

وقال الأب في التحقيقات إن زوجته اتصلت به لتخبره بتعرض أطفاله للاعتداء على عرضهم من قبل المتهم وابن أخيه كونهم من الجيران، بعد أن تم عرض فيلم إباحي على أبنائه وطلب أحدهم منهم القيام ببعض التصرفات غير اللائقة، والآخر صور عورة أحد أبنائه وهدده بنشر الصورة في حال أخبر عائلته بالأمر. فيما أنكر المتهم الاتهام المنسوب إليه، وأن اتهامات باطله لا أساس لها من الصحة، وفوجئ بتلك الاتهامات وخاصة أنه ليس على معرفة مسبقة بهم، فهم جيران شقيقته.

العدد 4942 - الجمعة 18 مارس 2016م الموافق 09 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:05 ص

      السلام عليكم انا صاحب القضيه والقضيه كلها انا مالي علاقه ابها ولا اعرف اليهال صرت متهم وتم توقيفي ٤٠ يوم وخلو سبيلي وبعدها صدر الحكم براء

    • زائر 5 زائر 3 | 4:10 م

      الحمدلله ع سلامتك اخوي ..

    • زائر 2 | 2:44 ص

      لا هذا و لا ذاك

      الجاهل يجي يقول نص السالفة مع شوية بهارات، و الأم تتصل للأب و تزيد البهارات في مخه، و في النهاية يروح الأب يشتكي بدل ما يتأكد من السالفة أول، و عقب ما يتبين الخيط الأبيض من الأسود يتضح أن الجاهل زيدها واجد و الأب تورط في بلاغ نص و نص و البقية تعرفونها، أنا حصل لي موقف مقارب بس لأن الطفل زاد في الكلام و بعدين أعترف بالكذبة لاحقا

    • زائر 1 | 11:42 م

      شلون

      يعني الأطفال من خيالهم جابوا هالمسألة !! يا للهول

    • زائر 4 زائر 1 | 6:00 ص

      الطبيب الشرعي

      اذا كان في اعتداء فعلا الطبيب الشرعي يقدر يثبت من خلال الفحوصات و التحاليل.

اقرأ ايضاً