العدد 4942 - الجمعة 18 مارس 2016م الموافق 09 جمادى الآخرة 1437هـ

إخلاء 299 نزيلاً بينهم 24 طفلاً من فندق بالمنامة إثر حريق

رجال الدفاع المدني في الموقع بعد إخماد الحريق - بنا
رجال الدفاع المدني في الموقع بعد إخماد الحريق - بنا

تمكّنت سبع آليات تابعة لجهاز الدفاع المدني، أمس (الجمعة)، من السيطرة على حريق اندلع في غرفة بأحد فنادق المنامة وتنفيذ عملية إخلاء احترازية شملت إخراج 299 شخصاً من بينهم 24 طفلاً بما يضمن السلامة العامّة للجميع.

وجاء في التفاصيل أن حريقاً اندلع بإحدى الغرف في فندق بالعاصمة (المنامة) وذلك نتيجة ماس كهربائي، وتمكّنَ أفراد الدفاع المدني من محاصرة الحريق والحيلولة دون انتشاره لباقي الغرف، ولم يُسفر الحريق عن أية إصابات بشرية فيه، واقتصرت على الأضرار المادية فقط.


إخلاء احترازي لـ 299 نزيلاً بفندق في المنامة بعد حريق بإحدى الغرف

المنامة - محمد الجدحفصي

قام أفراد الدفاع المدني بتنفيذ عملية إخلاء احترازية شملت 299 شخصاً من بينهم 24 طفلاً إثر اندلاع حريق، أمس الجمعة (18 مارس/ آذار 2016)، في غرفة بأحد فنادق العاصمة المنامة، واستطاع أفراد الدفاع المدني محاصرة الحريق والحيلولة دون انتشاره إلى باقي الغرف.

وجاء في التفاصيل أن حريقاً اندلع بإحدى الغرف في فندق بالعاصمة المنامة وذلك نتيجة ماس كهربائي وعلى الفور توجهت 7 آليات للدفاع المدني إلى الموقع وانقسمت لمجموعات وقامت بتنفيذ عملية إخلاء احترازية شملت إخراج 299 نزيلاً بينهم 24 طفلاً بما يضمن السلامة لهم.

كما تمكن أفراد الدفاع المدني من محاصرة الحريق والحيلولة دون انتشاره لباقي الغرف ولم يسفر الحريق عن أية إصابات بشرية فيه واقتصرت على الأضرار المادية فقط.

الإسعاف والدفاع المدني بالقرب من الفندق
الإسعاف والدفاع المدني بالقرب من الفندق

العدد 4942 - الجمعة 18 مارس 2016م الموافق 09 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً