العدد 4941 - الخميس 17 مارس 2016م الموافق 08 جمادى الآخرة 1437هـ

أبرز التصريحات وردود الفعل بعد قرعة دوري أبطال أوروبا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أجريت قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم وأسفرت عن عدد من المواجهات المثيرة.

ربما حالف ريال مدريد وبايرن ميونيخ الحظ عن برشلونة، مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد، ولكن هذا ليس تقليلاً من قدرة خصومهم بنفيكا وفولفسبورغ ولكن خبرتهم الأوروبية ستعطيهم أفضلية.

وإليكم أبرز التصريحات بعد القرعة:

علق دييغو سيميوني عن مواجهة برشلونة قائلاً “برشلونة فريق صعب للغاية ونحترمهم بشدة”.

وقال لاعب وسط بايرن ميونيخ تشابي ألونسو عن مواجهة بنفيكا “كل الخصوم في هذه المرحلة أقوياء تعلمنا ذلك من مباراة بورتو في العام الماضي وعلينا أن نكون في كامل تركيزنا أمام بنفيكا”.

وأضاف مدافع بايرن بادشتوبر “هذه القرعة ليست سهلة كما تبدو”

وأجمع كل من لاعبا بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي ودافيد ألابا على أن القرعة ليست سهلة على الإطلاق فكل مباراة صعبة في هذا التوقيت.

وقال أسطورة أرسنال الإنجليزي ومحلل شبكة سكاي سبورتس تييري هنري عن مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي “مانشستر سيتي في الدوري مختلف عن سيتي دوري الأبطال هذا الموسم، ويحتاجون للاعبي الخبرة أغويرو، سيلفا وتوريه لإحداث فارق أمام سان جيرمان الذي استطاع أن يتفوق على تشلسي في كل جوانب ثمن النهائي”.

وعبر مدرب فولفسبورغ دييتر هينينج عن سعادته بتواجده في القرعة مع ريال مدريد قائلاً “الآن لدينا فرصة حقيقية لإثبات قدراتنا أمام ريال مدريد، وسأفكر كثيراً عما إذا كنت أرغب في إتباع خطة هجومية أم دفاعية في المباراة”.

ورحب حساب باريس سان جيرمان بتويتر بمواجهة مانشستر سيتي في تغريدة “مرحباً بكم في ربع نهائي دوري الأبطال” وربما كان أبناء باريس يسخرون من السيتي ولكن لا يتوجب عليهم ذلك فقد قضوا مدة طويلة قبل الوصول لربع النهائي كذلك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً