العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

شركة "Fossil" تكشف عن ساعتين بنظام تشغيل "Android Wear"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت اليوم شركة "Fossil" عن ساعتين جديدتين بنظام تشغيل اندرويد وير وهما "Fossil Q Wander" و"Fossil Q Marshal" وتعد هاتين الساعتان أصغر وأنحف من الساعة الذكية السابقة "Fossil Q Founder". كما كشفت عن سوار لتعقب نشاط الجسم "Fossil Q Motion".

الساعة الذكية "Fossil Q Wander" تأتي بتصميم دائري وتضم أحزمة جلدية قابلة للتبديل وتأتي بألوان مختلفة وبحجم 44m. أما الساعة الثانية "Fossil Q Marshal"، فهي تعد أكثر متانة، وتضم هيكل مطلي باللون الأزرق الداكن وأحزمة من الجلد.

وكلا الساعتين تعملان بنظام "Android Wear"، وتمتلكان شاشات تعمل بشكل دائم كما أنها تدعمان الأوامر الصوتية. وتأتي الساعتين مع نسخة جديدة من الشاحن اللاسلكي التابع لشركة "Fossil" والذي يعد أصغر من الشاحن الموجود في الساعة الذكية السابقة "Fossil Q Founder".

آما عن سوار اللياقة البدنية "Fossil Q Motion" فيمكنه تتبع نومك ونشاط جسمك، ويعمل أيضا على تنبيهك عن طريق الإهتزاز عندما تتلقى التنبيهات من الهاتف الذكي.

هذا السوار يتضمن  ميزة "الضغطة الذكية"، وهي تمكنك من الضغط على السوار لعدد محدد من المرات لبدء إجراءات معينة مثل تشغيل الموسيقى على هاتفك الذكي، وإيجاد الهاتف الخاص بك، وإلتقاط صورة ذاتية "Selfie".

حتى الآن لم تكشف الشركة عن موعد توفر الساعتين في الأسواق أو السعر الرسمي لكلا الساعتين، لكن من المتوقع أن تُعلن الشركة عن المزيد من المعلومات حول ذلك قريباً.

تُعتبر شركة "Fossil" واحدة من أعرق شركات صناعة الساعات في العالم، ومع إعلان غوغل عن نظام اندرويد وير لتشغيل الساعات الذكية دخلت الشركة إلى دهاليز هذا السوق عبر ساعاتها الذكية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً