العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

هاميلتون يترك حياة الترف والأسفار للتركيز على الموسم الجديد للفورمولا1

Lewis Hamilton
Lewis Hamilton

 

قضى لويس هاميلتون فترة ما قبل الموسم في التنقل حول العالم والاحتفال مع المشاهير والنجوم لكن بطل العالم لسباقات الفورمولا1 للسيارات سيتخلى عن حياة الترف ليكون في قمة تركيزه عندما يخوض السباق الافتتاحي للموسم في استراليا يوم الأحد المقبل.

وسيصل هاميلتون - الذي تصب التوقعات والترشيحات في صالحه للفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي مع فريق مرسيدس - إلى ملبورن بعد رحلة في نيوزيلندا استقل خلالها طائرة مروحية أمس الأربعاء لرؤية منتجع كوينزتاون الجبلي.

وبسبب رحلات هاميلتون المتعددة وحياة السهر التي يعشقها تحدث البعض عن مخاوف من احتمال فقدانه التركيز والطاقة قبل سباق استراليا الافتتاحي الذي يقام على حلبة البرت بارك.

لكن السائق البريطاني البالغ عمره 31 عاما أكد أنه سيتحلى بنفس القوة التنافسية وسيكون ثابت الخطى بمجرد دخول الحلبة.

وقال هاميلتون الفائز بسباق استراليا في العام الماضي وفي 2008 أيضا: "أعرف أن أمامي المزيد لأقدمه وأعتقد أنني أظهرت هذا في العامين الماضيين وبالتأكيد هناك حاجة لإخراج طاقة أكبر من مخزوني لأن البطولة ستكون أقوى هذا العام".

ويأمل العديد من المستثمرين في هذه الرياضة أن يكون هاميلتون في المستوى المناسب للمنافسة وعلى قدر التطلعات هذا الموسم.

وقد يزيد فوز هاميلتون في ملبورن بعد الانطلاق من الصدارة الشعور بالضجر من استمرار هيمنة مرسيدس على سباقات البطولة.

ويتفاءل مرسيدس بطل العالم للصانعين بسيارته التي تقترب من الكمال بعد اختبارات ما قبل الموسم في حين أن نيكو روزبرغ قد يكون مجددا أقوى المنافسين لهاميلتون زميله في الفريق في ملبورن.

وبينما يقضي هاميلتون حياته وكأنه غير عابئ بالغد ينتاب زميله الألماني شعور بأن الوقت يتسرب من بين يديه إذ ينتهي عقده مع مرسيدس بنهاية هذا الموسم.

وبعدما توج هاميلتون بلقبه الثالث في العام الماضي في تكساس الأمريكية أنهى روزبرغ الموسم بالفوز في ثلاثة سباقات متتالية ويأمل أن يحسن مستواه بدلا من الاستفاقة متأخرا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً