العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ

«في إف إس جلوبال» تفتح مركزاً لتقديم طلب تأشيرة المجر في البحرين

خلال افتتاح مركز تقديم طلب تأشيرة إلى المجر في البحرين
خلال افتتاح مركز تقديم طلب تأشيرة إلى المجر في البحرين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

16 مارس 2016

أعلن مركز «في إف إس جلوبال»، عن أن المقيمين في مملكة البحرين يمكنهم الآن طلب تأشيرة المجر من خلال مركز طلب التأشيرات الخاص بسفارة المجر في العاصمة المنامة، إذ يمكن لطالبي التأشيرة زيارة مركز «في أف أس جلوبال» العصري والمجهز بشكل متميز لتقديم طلب التأشيرة والقيام بعمليات التصوير وأخذ البصمات.

ومملكة البحرين هي رابع دولة في الشرق الأوسط، بعد الكويت، الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، يمكن منها أن يقدم المسافرون طلبات تأشيرة إلى المجر.

ويتمتع مركز المنامة بموقع متوسط على مقربة من البعثات الدبلوماسية في الطابق الثامن عشر من البرج التجاري الدبلوماسي، في الحي الدبلوماسي، المنامة، مملكة البحرين، وسيبدأ المركز في تقديم خدماته اعتباراً من اليوم الخميس (17 مارس/ آذار 2016).

المركز الجديد ينضم إلى ثماني حكومات أخرى من عملاء الشركة يتم خدمتهم في المكان نفسه، مما يجعله أكثر ملاءمة للمسافرين الذين يخططون لرحلة عمل متعددة أو رحلات ترفيه بالخارج.

ومنذ بدء عمليات معالجة تأشيرات الدخول في البحرين العام 2005، تخدم «في أف أس جلوبال» حاليّاً 10 عملاء في الدولة. وتقوم «في أف أس جلوبال» بخدمة حكومة المجر منذ 2010، وهي حاليّاً تخدم الحكومة في 9 دول من خلال 34 مركزاً لطلب التأشيرات على مستوى العالم.

وفي كلمته بمناسبة الافتتاح، قال سفير المجر لدى المملكة العربية السعودية، مملكة البحرين وسلطنة عمان، فيرينج تشيلاج: «إن إفتتاح مركز معالجة تأشيرات الدخول إلى المجر في المنامة خطوة مهمة لتعزيز أحد الأوجه الرئيسية في العلاقات الثنائية المجرية - البحرينية، وخاصة في جانبها الإنساني. وعلى رغم أن العلاقات بين المجر والبحرين ليست قديمة العهد فإنها يحكمها الاحترام المتبادل والانفتاح لتطويرها في جميع مجالات التعاون من أجل صالح دولتينا وشعبينا».

وأضاف «لقد حققنا نجاحاً ملموساً في السنوات القليلة الماضية بتمهيد الطريق من أجل تعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية عن طريق توقيع اتفاقيات عدة، مثل تجنب الازدواج الضريبي، الاتفاق على التعاون الاقتصادي والتقني، ومؤخراً اتفاقية جديدة تماماً للحركة الجوية، والتي نأمل أن تفتح المجال أمام قيام طيران الخليج بتسيير رحلات مباشرة إلى بودابست. كما أننا نتفاوض حول اتفاقية ثنائية خاصة من أجل السفر من دون تأشيرة لحاملي جوازات السفر الخاصة والدبلوماسية. آخر الموضوعات المطروحة على أجندة العلاقات هي الزيارات المتبادلة الاقتصادية والسياسية المخطط لها لكبار الشخصيات والمسئولين وإقامة لجنة اقتصادية مشتركة بين الحكومتين».

وتابع «افتتاح مركز لطلب تأشيرات الدخول المجرية في المنامة يثبت عزم الحكومة المجرية على إعطاء دفعة أكبر لتطوير العلاقات الثنائية من خلال تيسير زيارات شعب البحرين إلى دولتنا.

نحن على ثقة من أن هذه المنشأة الجديدة لتقديم إجراء أسرع وأسهل لطلب التأشيرة سوف يلهم ليس فقط السائحين البحرينيين لزيارة اختيارات الجذب المتعددة التي يقدمها منظمو الرحلات السياحية لدينا، الفنادق والمطاعم، لكنه سيدفع رجال الأعمال البحرينيين لاكتشاف الإمكانات الاقتصادية الأصيلة في بلدنا».

وتعليقاً على المركز الجديد، قال المدير الإقليمي - الشرق الأوسط، «في اف أس جلوبال»، يامي تالوار: «إن افتتاح هذا المركز وشراكتنا المستمرة مع حكومة المجر يعكسان إيمانها بإمكاناتنا ونحن ملتزمون بتوفير خدمة ذات جودة لا مثيل لها إلى طالبي التأشيرة في البحرين. «في أف أس جلوبال» تشرف وتسعد بتقديم خدماتها إلى سفارة المجر في البحرين، رابع دولة في الشرق الأوسط يقام بها مركز لطلب تأشيرة الدخول لهذه الحكومة العميلة لنا».

العدد 4940 - الأربعاء 16 مارس 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً