العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

"اتش - اند - اتش" تسوق فعاليات اللجنة الأولمبية البحرينية

عسكر وأبوالفتح يوقعان الاتفاقية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار سعيها لتسويق فعالياتها المتعددة أبرمت اللجنة الأولمبية البحرينية اتفاقية تسويق مع شركة "اتش اند اتش ميديا هاوس" لتكون بمثابة الوكيل الحصري لتسويق جميع فعاليات اللجنة الأولمبية لهذا العام.

وقد وقع الاتفاقية عن اللجنة الأولمبية البحرينية الأمين العام عبدالرحمن عسكر وعن الشركة المذكورة هشام أبوالفتح بحضور مي نصيف الشريك بالشركة.

وفي هذا الإطار أعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عن سعادته بهذه الشراكة التي ستعود بالنفع على طرفي الاتفاقية مؤكدا أن اللجنة الأولمبية البحرينية تسعى لمواكبة التطور في مختلف المجالات وفي مقدمتها المجال التسويقي بعد أن أثبتت الرياضة بأنها المجال الأكثر جذبا للترويج والتسويق.

وأضاف عسكر أن الوقت قد حان لتكثيف الشراكة الفعلية مع شركات القطاع الخاص لخدمة الحركة الرياضية في البحرين معربا عن تفاؤله بجدوى هذه الاتفاقية نظرا لما تتمتع به شركة "اتش اند اتش" من سمعة طيبة في الوسط البحريني وما اكتسبته من خبرة من خلال تسويقها للعديد من الدورات والبطولات والفعاليات الرياضية التي احتضنتها البحرين في العامين الماضيين.

من جانبه، أعرب هشام أبوالفتح عن اعتزازه بهذه الشراكة مؤكدا أن العمل في المجال الرياضي ممتع ومحفز وان شركته ستسعى جاهدة لإبراز مختلف الفعاليات التي تقام تحت مظلة اللجنة الأولمبية البحرينية متمنيا أن تتحقق الأهداف المرجوة من هذه الشراكة.

حضر توقيع الاتفاقية مسئولة التسويق باللجنة الأولمبية البحرينية سيما الخراز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً