العدد 4939 - الثلثاء 15 مارس 2016م الموافق 06 جمادى الآخرة 1437هـ

الجمعة انطلاق بطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تنطلق يوم بعد غدٍ الجمعة منافسات بطولة الاتحاد لقفز الحواجز والتي ستقام على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بالرفة، وذلك تحت رعاية رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة.

وكان الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة قد أنهى تحضيراته الجادة لانطلاق البطولة والتي سيشارك فيها نخبة من فرسان قفز الحواجز في المملكة.

قال رئيس لجنة قفز الحواجز بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ خالد بن محمد بأننا نحرص على تنظيم البطولات المختلفة للرفع من مستويات الفرسان وتطويرهم، مضيفاً بأن طموحاتنا كبيرة للغاية كما أن الفرسان يحرصون على بذل مجهودات كبيرة للمساهمة معنا في تطوير هذه المستويات

وأكد بأننا سنجني الثمار في المستقبل القريب من خلال نتائج هذه البطولات وذلك بتطوير مستوياتهم وذلك للظهور بالمستويات المشرفة في البطولات الداخلية والخارجية

وأوضح بأننا حرصنا على تنظيم العديد من السباقات خلال الموسم بهدف رفع المستوى العام للفرسان.

 

 سامي غزوان: المحافظة على اللقب

ومن جانبه قال الفارس سامي غزوان بأنه سيسعى في بطولة الاتحاد الملكي لقفز الحواجز إلى خطف لقب الجائزة الكبرى للبطولة الغالية والمحافظة على اللقب الذي حققه في البطولة السابقة، مشيرا إلى أن منافسات البطولة تعد من المسابقات الهامة في مسيرة الموسم البحريني الذي بات قويا بفضل خطط وبرامج الاتحاد الرامية إلى أحداث نقلة نوعية في مسيرة اللعبة التي تتمتع بمتابعة واسعة من قبل الجماهير الذواقة إلى متابعة منافستها بالشكل المتميز والقوي والذي يؤكد مدى التطور الكبير في رياضة قفز الحواجز البحرينية.

وأشار غزوان أن البطولات الماضية شهدت حضورا لافتا من قبل الفرسان بمختلف الفئات وهذا أن دل على شيء فانه يدل على مدى حرص الفرسان على تهيئة أنفسهم والجياد من اجل المشاركة في مسابقات الموسم المتميزة دائما بالمنافسة والجدية وحماس التنافس عطفا على مستوى الفرسان الذي ارتفع بشكل ملحوظ نظرا للتدريبات اليومية التي يؤديها الفرسان للوصول إلى الجاهزية التامة لخوض منافسات البطولة.

وتوقع أن تحظى مسابقات البطولة بمنافسة قويا نظرا لما شهدته المنافسات السابقة من تنافس قوي بين الفرسان الذين أكدوا في وقت سابق استعدادهم للمشاركة في البطولة مؤكدا ا جميع الفرسان يمتلكون القدرة على الفوز بمسابقات البطولة ومن الصعب التكهن بهوية الفائز بالألقاب.

 

علي عيسى: الوصول للقب

ويرى الفارس علي عيسى أن البطولة ستكون قوية جدا والجميع سينظر إلى تحقيق لقبها نظرا للاسم الغالي الذي تحمله البطولة والتي أعلن الفرسان استعدادهم التام للمشاركة فيها والمنافسة الجدية لخطف لقبها، مشيرا إلى انه لا يمكن التكهن بهوية الفائز في المسابقة والتي دائما ما تحظى بحضور قويا من قبل الفرسان.

وأضاف أن مسابقات البطولة ستكون قوية والمنافسة على لقبها لن يكن بالأمر السهل على جميع الفرسان لذا من الصعوبة تحديد الفائز بالمسابقات لكن الفرسان سيبذلون جهدهم من اجل الفوز بالبطولة.

 

عباس يوسف: بطولة قوية

أما الفارس عباس يوسف الذي حقق لقب مسابقة ثانية المتقدمين في البطولة الماضية يرى أن منافسات البطولة ستكون قوية نظرا للارتقاء الملحوظ في مستوى الفرسان خاصة بعد التقدم في البطولات التي أكسبت الفرسان خبرة في كيفية التعامل مع مسابقات الموسم التي حظيت بمشاركة كبيرة من قبل الفرسان اللذين باتوا يقدمون أفضل مستوياتهم أملا في المنافسة على ألقاب المسابقات.

وأكد أن المسابقات لم تكن سهلة على الجميع وان الفرسان باتوا قريبين من بعضهم البعض في المستوى الفني وهذا الأمر من ايجابيات الموسم الرياضي لهذا العام لكن الغلبة في النهاية ستكون للفارس الأكثر تركيزا في المسابقات والذي سيتعامل مع المسابقات بالشكل المطلوب والذي يمكنه من خطب الألقاب المسابقات، مشيرا إلى أن منافسات البطولة الماضية تنذر بمنافسات قوية جدا لذا كانت تحضيرات الفرسان قوية وستبشر بمسابقة قوية جدا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً