العدد 4938 - الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 05 جمادى الآخرة 1437هـ

اتحاد الكرة يحتضن مؤتمراً صحافياً لمنتخب الشباب الخميس

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم عقد مؤتمراً صحافياً للكشف عن الروزنامة الخاصة بمنتخبنا الوطني للشباب الذي يستعد للمشاركة في البطولة الدولية للشباب التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 22 حتى 28 مارس/ آذار الجاري واستعداده لاستضافة نهائيات كأس آسيا التي ستقام شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وسيتحدث في المؤتمر الصحافي الذي سيعقد غداً الخميس 17 مارس الجاري في قاعة المؤتمرات ببيت الكرة البحرينية مدير منتخب الشباب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة ومدرب المنتخب عبدالعزيز عبدو، إذ سيتحدثان عن الفترة الحالية التي يستعد فيها الأحمر الشاب للمشاركة في البطولة الدولية التي سيشارك فيها 4 منتخبات هي البحرين واليابان ومالي والمكسيك، إضافة إلى فترة الإعداد الخاصة التي ستكون للمشاركة في نهائيات كأس آسيا.

ويسعى الاتحاد البحريني لتوفير أفضل السبل لمنتخب الشباب الذي يعتبر نواة المستقبل للكرة البحرينية، وتنتظره مشاركة هامة في نهائيات كأس آسيا.

من جانبه، أنهت اللجنة الإعلامية كافة الأمور المتعلقة باحتضان اتحاد الكرة للمؤتمر الصحافي الخاص بالبطولة الدولية لمنتخبات الشباب، إذ سيعقد المؤتمر في تمام الساعة الرابعة والنصف يوم غد الخميس.

وسيتحدث في المؤتمر الصحافي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة الدولية للشباب علي البوعينين الذي سيكشف فيه عن الشعار الرسمي للبطولة والشركات الراعية وجميع ما يتعلق بالبطولة، وسيجيب عن كافة استفسارات وسائل الإعلام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً