العدد 4938 - الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 05 جمادى الآخرة 1437هـ

القيادة تعزي تركيا بضحايا حادث التفجير الإرهابي وسط أنقرة

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ببرقية تعزية ومواساة إلى رئيس الجمهورية التركية الصديقة رجب طيب أردوغان، أعرب فيها جلالته عن أحر تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث التفجير الإرهابي الذي وقع وسط العاصمة أنقرة، وأسفر عن مقتل وإصابة عشرات من الأشخاص. وعبّر جلالة الملك عن استنكاره وإدانته الشديدة لمثل هذه الأعمال الإجرامية الآثمة التي تستهدف أرواح الأبرياء الآمنين وزعزعة أمن واستقرار البلد الصديق والتي تتنافى مع كل الشرائع السماوية والقيم الإنسانية، داعياً جلالته المولى جل شأنه أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته.

من جهته، بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس التركي، أعرب سموه فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث التفجير الإرهابي بوسط أنقرة. وأكد سمو رئيس الوزراء إدانته الشديدة لهذا العمل الإرهابي الآثم الذي يستهدف أمن واستقرار الدولة الصديقة، والذي يتنافى مع القيم الإنسانية كافة، سائلاً سموه الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وأن يَمُنَ على المصابين بالشفاء العاجل. كما بعث سمو رئيس الوزراء برقية تعزية مماثلة إلى رئيس الوزراء التركي أحمد داوود أوغلو.

إلى ذلك، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس أردوغان، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث التفجير الإرهابي في وسط أنقرة، مؤكداً سموه استنكاره وإدانته الشديدة لمثل هذه الأعمال الإجرامية الآثمة التي تستهدف أرواح الآمنين والتي يرفضها المجتمع الدولي وتتنافى مع كل الشرائع السماوية والقيم الإنسانية، مبتهلاً سموه إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وللمصابين سرعة الشفاء. كما بعث سمو ولي العهد ببرقية تعزية ومواساة مماثلة إلى رئيس الوزراء التركي أحمد داوود أوغلو.

العدد 4938 - الإثنين 14 مارس 2016م الموافق 05 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً