العدد 4937 - الأحد 13 مارس 2016م الموافق 04 جمادى الآخرة 1437هـ

الأهلي يهزم صحم العماني في "خليجية أندية الطائرة"

فرحة أهلاوية بالفوز على صحم
فرحة أهلاوية بالفوز على صحم

حقق الأهلي ممثل المملكة في بطولة الأندية الخليجية الخامسة والثلاثين للكرة الطائرة التي تحتضنها ولاية صحار بسلطنة عمان حتى 21 الشهر الجاري أولى انتصاراته بعدما أطاح بصاحب الأرض والجمهور صحم العماني (النادي المستضيف) بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم على الصالة الرئيسية بمجمع صحار الرياضي.

وأنهى الأهلي الأشواط الثلاثة 25/20، 25/23، 25/16 ليكسب أول ثلاث نقاط ويعوض خسارته الأولى أمام العربي القطري بينما تلقى صحم العماني ثالث خسارة على التوالي برصيد خال من النقاط. وسيخلد الأهلي اليوم إلى الراحة على أن يلتقي في المواجهة المقبلة يوم بعد غد (الأربعاء) أمام صحار العماني.

وبالعودة إلى المباراة فإن الأهلي قدم عرضاً متميزاً في الشوط الأول كان بطله المحترف الدومينيكي "الفيس" الذي كان في أفضل حالاته الفنية ليكون الخيار الأول لصانع الألعاب محمود حسن الذي زج به المدرب منذ البداية، إذ تألق "الفيس" في تخليص الكرات الهجومية من مركز (4) و (6) وأجاد استقبال الكرة الأولى رغم التركيز عليه في الإرسالات ليخطف الأهلي الشوط 25/20.

الشوط الثاني كان أكثر ندية في ظل الملاحقة المستمرة من صحم العماني في النقاط، إلا أن استقرار الكرة الأولى وتميز حوائط الصد التي كانت بالمرصاد لضربات منير خان ووليد المعمري وتألق الفيس وناصر عنان في الأطراف أهدت الفوز للأهلي بنتيجة 25/23.

وفي الشوط الثالث فرض الأهلي أسلوبه الفني من خلال الفاعلية الهجومية في الأطراف والارتكاز وقدرة صانع الألعاب محمود حسن على تنويع الكرات فوق الشبكة، ليتقدم الأهلي بفارق مريح ويخطف الشوط بسهولة بنتيجة 25/16 وقد تعرض لاعب صحم وليد البادي لإصابة عنيفة في الركبة يفيد التشخيص الأولي بأنها قطع في الأربطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً