العدد 4937 - الأحد 13 مارس 2016م الموافق 04 جمادى الآخرة 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى جلال محمد سميع، والد كلٍّ من: مروان وعبير ومروة، عن عمر ناهز 60 عاماً، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الاثنين) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في صالة «مسجد شيخان» القريب من مجمع عبدالله في منطقة البحير. وللنساء في منزل أخت المتوفى في الرفاع الشرقي (الحجّيّات) رقم 2307 طريق 3947 مجمع 939.

انتقل إلى رحمة الله تعالى يعقوب يوسف الزيمور، شقيق كلٍّ من: المرحوم حمد الزيمور ومحمد الزيمور، عن عمر ناهز 49 عاماً، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الاثنين) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة الحنينية. تقبل التعازي للرجال في مسجد الغتم قرب مركز تدريب قوة الدفاع، وللنساء في منزل رقم 2740 طريق 370 مجمع 903 الرفاع الشرقي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عباس حسن الحشاش، والد كلٍّ من: فاضل وحسن، وأخ كلٍّ من: علي وعبدالنبي وجابر وصادق. تقبل التعازي للرجال في مأتم السنابس، وللنساء في مأتم المعلمة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم سلمان جمعة، والد كلٍّ من: خليل وجعفر وجابر وسلمان وعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم أبناء سلمان في منطقة كرانة، وللنساء في مأتم أم نزار بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نجاة عبدالعزيز محسن التاجر، شقيقة المرحوم عثمان التاجر. تقبل التعازي للرجال في حسينية أبوصيبع، وللنساء في مأتم جنة الحسين للنساء في قرية عين الدار.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الطفلة أمينة عباس عطية. تقبل التعازي للرجال عصراً وليلاً في مأتم عبدالحي في منطقة السنابس، وللنساء في سرداب المأتم نفسه.

انتقل إلى رحمة الله تعالى المُصوِّر البحريني جلال سامي، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الاثنين) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة المنامة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نعيمة عبدالله الشجار (أم عاطف)، زوجة الحاج محسن عبدالله صالح، من منطقة الديه.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد الخرياني، من منطقة السنابس.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4937 - الأحد 13 مارس 2016م الموافق 04 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً