العدد 4936 - السبت 12 مارس 2016م الموافق 03 جمادى الآخرة 1437هـ

نيميجن يوقف قطار أياكس ويحرمه من صدارة الدوري الهولندي

توقف قطار أياكس عن انتصاراته المتتالية في الدوري الهولندي لكرة القدم وفرط الفريق في هدية منافسه التقليدي العنيد آيندهوفن ورفض القفز إلى صدارة جدول المسابقة بتعادله 2-2 مع نيميجن اليوم الأحد (13 مارس/ آذار 2016) في ختام مباريات المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز فينورد على فيتيس آرنهيم 2-صفر.

وفرط أوتريخت في الفوز الثمين على ضيفه أدو دن هاج واكتفى بالتعادل 2-2 اليوم الأحد كما تغلب هيراكليس ألميلو على كامبور 3-1 في مباراتين أخريين بنفس المرحلة اليوم.

وكان أياكس في طريقه لتحقيق انتصاره السادس على التوالي وانتزاع صدارة جدول المسابقة لكنه سقط في فخ التعادل 2-2 ورفع رصيده إلى 65 نقطة ليظل في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف آيندهوفن الذي سقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه هيرينفين أمس (السبت).

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم أركاديوز ميليك بهدف لأياكس في الدقيقة 16 وتعادل نافاروني فور لفريق نيميجن بهدف في الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني، سجل رينس فان إيخدن نجم نيميجن هدف التقدم لأياكس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51 ولكن زميله كريستيان سانتوس أحرز هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 82 ليرفع نيميجن رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثامن.

وأكد فينورد انتفاضته في المسابقة بفوز ثالث على التوالي وتغلب على مضيفه فيتيس آرنهيم 2-صفر ليرفع فينورد رصيده إلى 46 نقطة ويستعيد المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام ألكمار وتجمد رصيد فيتيس آرنهيم عند 40 نقطة ليتراجع إلى المركز السابع.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل ميشيل كرامر وبلال باشاسيكوجلو هدفي اللقاء في الدقيقتين 73 و88.

ورفع أوتريخت رصيده إلى 42 نقطة في المركز الخامس مقابل 34 نقطة لأدو دن هاج الذي استفاد من هذا التعادل وقفز إلى المركز العاشر.

وأنهى أوتريخت الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما سيباستيان هيلر ورود بويمانز في الدقيقتين 23 و42 ورد أدو دن هاج في الشوط الثاني بهدفين أحرزهما داني باكر ومايك هافينار في الدقيقتين 48 و63.

وقلب هيراكليس ألميلو تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول لفوز ثمين 3-1 على ضيفه كامبور في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد كامبور عند 16 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.

وأنهى كامبور الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله جاك بيرن في الدقيقة 32 ورد ألميلو في لشوط الثاني بثلاثية سجلها فوتر فيجورست وروبن جوسينز وإلياس بلحساني في الدقائق 49 و77 و90.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً