العدد 4935 - الجمعة 11 مارس 2016م الموافق 02 جمادى الآخرة 1437هـ

"ديار المحرق" تبدأ الأعمال الاستشارية للبنية التحتية بمشروع البارح

المنامة - شركة ديار المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة ديار المحرق إحدى الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين عن تعيين شركة "SSH Design" الرائدة عالميا في مجال التخطيط العمراني لتقديم الخدمات الاستشارية لتطوير البنية التحية بمشروع البارح.

وقد تم تكليف شركة "SSH Design" بتصميم البنية التحتية لمشروع البارح والتي تتكون شبكات الكهرباء والماء والصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار بالإضافة إلى الطرق والممرات والمرافق العامة للمشروع.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لديار المحرق ماهر الشاعر إنه "بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروع البارح والذي تم بيع عدد كبير من القسائم المطروحة فيه يأتي هذا الاعلان ليؤكد التزام الشركة بانجاز اعمال البنية التحتية بأفضل وأكمل صورة. وإننا ماضون في تنفيذ اعمال البنية التحتية حسب الخطة الموضوعة مسبقا".

وأضاف "نحن سعداء بالعمل مع شركة "SSH Design"وذلك لما تملكه من خبرة واسعة مجال التخطيط والتصميم بالإضافة إلى الأمور الفنية والتي من شانها ان تشكل قيمة أكبر للقسائم والمشروع".

ويعد مشروع البارح احد المشاريع السكنية الراقية التي تجمع أجمل المناظر الطبيعية. حيث يقع المشروع في الجانب الغربي من المخطط الرئيسي لديار المحرق ويحتوي على 3 أنواع من القسائم، القسائم السكنية المزودة بواجهة بحرية بغرض بناء فلل راقية ورحبة مع سهولة الوصول إليها براً وبحراً، والقسائم السكنية في قلب مخطط البارح المتميزة بقربها من المنتزهات المطلة على البحر، والقسائم السكنية الاستثمارية المطلة على الطريق الرئيسي والمخصصة لتشييد مبان متعددة الطوابق. وستطرح أراضي المخطط للبيع مع التملك الحر للمواطنين والخليجين والأجانب.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:28 ص

      كله دعايه...لاحين الكهرباء ما وصلت لاصحاب المرحله الاولى ..التاخير اكثر من سنتين !!!! كله وعود فارغه ؟؟؟ اكثر المشترين متورطين ...

اقرأ ايضاً