العدد 4933 - الأربعاء 09 مارس 2016م الموافق 30 جمادى الأولى 1437هـ

جيبك تكرّم حياة بنت عبدالعزيز لجهودها في دعم الرياضة النسائية

مدينة عيسى - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

كرّم رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري رئيس الإتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وذلك تقديراً من الشركة لجهود سعادّتها في دعم الرياضة النسوّية في ملكة البحرين. وذلك على هامش بطولة دوري "جيبك" للسيدات لكرة الطاولة التي اختتمت فعالياتها على صالة الإتحاد البحريني لكرة الطاولة بمدينة عيسى الرياضية.

وفي تصريح له بهذه المناسبّة، أشاد جواهري بالجهود اللافتة التي تبذلها الشيخة حياة لدعم رياضّة المرأة في مملكّة البحرين، ممتدحاً إسهاماتها الكبيرة في تشجيع العديد من النجمات البحرينيات اللواتي برزن في عالم رياضة المرأة من مختلف الألعاب والمسابقات، كما نوّه بقيادتها المتميّزة للإتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وأشاد بجهود الشيخة حياة في الارتقاء برياضة المرأة بمملكة البحرين والتي وصلت إلى مكانة مرموقة توازي الرجل متمنياً من سعادتها مواصلة تلك الجهود لتعزيز مسيرة رياضة المرأة، وأكّد بأن شركة الخليج لصناعّة البتروكيماويات ستواصل بإذن الله تعالى دعمها للإتحاد ولسيدات الشركة الرياضيات اللواتي أظهرن بالفعل جدارتهنّ وتفوقهنّ وأسهمّن في تمثيل المملكة في العديد من المحافل الرياضية في الداخل والخارج.

من جانبها، أعربت الشيخة حياة عن تقديرها لهذا التكريم، مثمنة مبادرات عبدالرحمن جواهري الذي وصفته بنصير المرأة، والداعم الكبير لها في الشركة، وثمنت في هذا الصدد الجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة في دعم رياضة المرأة واعتبرت التكريم دعماً لها لمواصلة المسيرة التي تستهدف منح المرأة البحرينية المزيد من الفرص لإبراز ما تتمتع به من قدرات وإمكانات لا يستهان بها في المجال الرياضي، مؤكدة أنها ستواصل جهودها الهادفة لإيلاء رياضة المرأة المزيد من الدعم والرعاية وستواصل بإذن الله تعالى الجهد والعطاء من أجل تحقيق الازدهار للرياضّة النسائية في مملكة البحرين وذلك بالشراكة مع كافة الجهات الرياضي في المملكة.

وأضافت أن التميّز الكبير للمرأة البحرينية في المجال الرياضي هو في واقع الأمر ثمرة للدعم اللامحدود الذي تحظى به الرياضة لدن القيادة الرشيدة، وكذلك الدعم الذي تحظى به المرأة البحرينية من قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، والتي ساهمت في تعزيز مكانة المرأة البحرينية على كافة الأصعدة لتتبوأ أرفع المناصب والأوسمة والجوائز.    

وكان فريق سيدات البتروكيماويات لكرة الطاولة قد أحرز بطولة دوري "جيبك" للسيدات وذلك إثر تغلبه على فريق وزارة الداخلية بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين باللقاء الختامي الذي جمعهما تحت رعاية رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيمايات عبدالرحمن جواهري.

ويأتي النجاح الكبير الذي شهدته بطولة دوري "جيبك" للسيدات لكرة الطاولة، كدليل واضح  للدعمٍ والمتابعّة والاهتمام الكبير من قبل الإتحاد لمباريات هذه البطولة التي شهدت مبارياتها منافسات اتسمت بالروح الرياضيّة والمستوى الرفيع لجميع اللاعبات المشاركات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً