العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

النجمة يقترب من العودة لسداسي السلة

تصوير: جعفر حسن
تصوير: جعفر حسن

أم الحصم – محمد عباس 

تحديث: 12 مايو 2017

قهر فريق النجمة منافسه فريق النويدرات بفوز عليه بنتيجة 74-60 في الجولة الأخيرة من القسم الأول للمربع التأهيلي للدور السداسي لكرة السلة الموسم المقبل.

وحقق النجمة بذلك فوزه الثالث على التوالي ليرفع رصيده إلى 6 نقاط وينفرد بصدارة المربع التأهيلي في الوقت الذي تعرض فيه النويدرات لخسارته الأولى في المربع وتراجع للمركز الثاني برصيد 5 نقاط.

واقترب النجمة بهذا الفوز كثيرا من التأهل للدور السداسي الموسم المقبل بعد أن ضمن إلى حد كبير التأهل نظرا لتحقيقه ثلاثة انتصارات وفوزه بفارق 14 نقطة على منافسه المباشر.

بداية النجمة كانت قوية في المباراة بعد أن تمكن الفريق من الفوز في الربع الأول 17-13 إلا أن عودة النويدرات كانت أقوى في الربع الثاني الذي سيطر عليه الفريق وسط تألق محترفه العاجي هيرفي لاميزانا ليتمك من الفوز في الربع الثاني 20-10.

وحقق النجمة عودة قوية في الربعين الثالث والرابع إذ فاز في الثالث 27-14 من خلال تألق الفريق في الرميات الثلاثية ليواصل على المنوال نفسه في الربع الأخير الذي فاز فيه 20-13.

وكان أفضل المسجلين في صفوف النجمة لاعب الفريق محمد بوعلاي بتسجيله 21 نقطة في حين سجل المحترف الأميركي تريليو غالاوي 14 نقطة مقدما مباراة كبيرة دفاعا وهجوما كما تألق حسين محمد "حلوم" بتسجيله 14 نقطة وفضل الله حبيل 11 نقطة وقاسم حسن 7 نقاط وحسين تقي 5 نقاط.

 

أما أفضل المسجلين في صفوف النويدرات فكان المحترف العاجي هيرفي لاميزانا بتسجيله 22 نقطة إلا أنه لم يؤدي واجباته الدفاعية بالشكل المطلوب، في حين سجل حسين حسن 10 نقاط و8 نقاط لكل من حسن عباس ومحمد بطي.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من عبدالكريم شكيب، عادل غلوم وعقيل صليل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً