العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

دعيج بن سلمان يهنئ نادي المحرق بتحقيق كأس الملك لكرة القدم

الشيخ أحمد بن علي آل خليفة
الشيخ أحمد بن علي آل خليفة

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أمين عام مجلس الدفاع الأعلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وجماهير نادي المحرق بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم ببطولة كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى للموسم الرياضي 2015/2016.

وأكد الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى في رسالة بعثها الى الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق إن هذا الفوز جاء ثمرة للعمل الدؤوب والكبير لإدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، مشيداً بالمستوى الفني الرائع الذي ظهر عليه الفريق ومتمنياً له التوفيق والنجاح لتحقيق المزيد من البطولات ولتمثيل مملكة البحرين خير تمثيل في المحافل الرياضية الخارجية.

من جانبه عبر رئيس نادي المحرق عن بالغ شكره وتقديره لمعالي الفريق الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أمين عام مجلس الدفاع الأعلى عضو شرف نادي المحرق على ما تضمنته تهنئته من مشاعر طيبة تجاه نادي المحرق وكافة منتسبيه.

وأشار رئيس نادي المحرق أن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة من أعضاء شرف النادي الذين يتابعون باستمرار مسيرة النادي العريق والذي لا يبخل علينا ابداً بالرأي والمشورة في عملنا من أجل رفعة النادي.

 

 

الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة
الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً