العدد 4932 - الثلثاء 08 مارس 2016م الموافق 29 جمادى الأولى 1437هـ

منظمة KHK MMA تعلن فوز المقاتل شورتي ببطولة TITAN FC37

الرفاع- مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت منظمة KHK MMA عن فوز المقاتل المحترف جوس توريس شورتي بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين بالنزال الذي جمعه بالمقاتل الأميركي جورج دومينيز، بمنافسات ببطولة TITAN FC37، التي أقيمت بمدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأميركية.

ويأتي انتصار المقاتل شورتي في هذا الحدث العالمي لرياضة فنون القتال المختلطة، بفضل الرعاية والدعم الكبيرين الذي يوليهما النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس منظمة KHK MMA سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بهذه اللعبة، إذ كان للجهود المتميزة لسموه الدور الفاعل في تأسيس الأرضية الصلبة لرياضة فنون القتال المختلطة البحرينية، إذ ساهم ذلك في تحقيق مملكة البحرين ممثلة بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA 8 انجازات بمختلف المشاركات والبطولات الآسيوية والعالمية، والذي أكد على أن البحرين بلد متطور في هذه الرياضة.

وأعرب الشيخ خالد عن تقديره واعتزازه بالانتصار الذي حققه المقاتل المحترف جوس توريس شورتي، معتبرا هذا الانتصار بمثابة الانجاز الذي يتحقق في هذا التجمع الرياضي الدولي للعبة، والذي شهد مشاركة عشرين مقاتلا محترفا من مختلف أنحاء العالم، مؤكدا أن فوز المقاتل شورتي في هذا الحدث هو تأكيد صريح على الحضور القوي لفريق KHK MMA على الساحة العالمية.

وقد هنأ سموه المقاتل شورتي بهذه النتيجة المشرفة التي تحققت في هذه البطولة، مشيدا بالمستوى الفني المتميز الذي ظهر به المقاتل والذي نجح من خلاله بتحقيق الانتصار، معتبرا إن المقاتل شورتي احد أقوى المقاتلين برياضة فنون القتال المختلطة على الصعيد العالمي، والذي يمتلك سجلا حافلا بواقع 10 انتصارات من دون هزيمة تذكر في نزالات الهواة، مبينا أن المقاتل يمتلك القدرات القتالية الكبيرة والحضور الذهني والتركيز الايجابي في حلبة النزال، والذي ساهم في تحقيقه لهذه النتيجة، متمنيا للمقاتل التوفيق والنجاح بتحقيقه المزيد من الانتصارات بمنافسات البطولات القادمة.

من جانبه، أعرب المقاتل شورتي عن سعادته الغامرة بتحقيقه هذا الانتصار الثمين، شاكرا ومقدرا الجهود المتميزة للشيخ خالد بن حمد في رعاية ودعم الفريق، مؤكدا أن هذه النتيجة تحققت بفضل حرص واهتمام الشيخ خالد على تهيئة الأجواء المثالية للمقاتلين بالفريق لبذل قصارى جهدهم لتحقيق مثل هذه النتائج المشرفة، متمنيا في الوقت ذاته تحقيق المزيد من الانتصارات التي تعكس تطلعات الشيخ خالد في دعم تواجد وحضور رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية على الساحة الدولية وتحقيق المزيد من الانجازات للرياضة البحرينية.

وقد نجح المقاتل شورتي في كسب نتيجة المواجهة لصالحه في الدقيقة 2:09 من الجولة الأولى بالنزال، بعد إن استطاع ومن خلال حركة التثبيت بواسطة الخنق، أن يجبر المقاتل دومينيز على الاستسلام.

 

معلومات عن البطولة

وبالعودة للبطولة، فقد شهدت إقامة 10 مواجهات بمشاركة 20 مقاتلا محترفا من مختلف أنحاء العالم، وقد شهدت هذه النسخة من البطولة إقامة 3 نزالات رئيسية، جمعت الأول بين البرازيلي دي سانتوس والأميركي ريكي سيمون، فيما جمع الثاني بين الأميركيين هاريسون وويسلر، بينما جمع الثالث بين البرازيلي بيدرو نوبر وبين الأميركي تيّم التون.

وكانت مملكة البحرين قد شاركت بالنسخة الماضية في هذه البطولة ممثلة بالمقاتل المحترف أليكس سوتو بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً