العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

مبيعات نيسان سنترا تسجل نمواً ملحوظاً في منطقة الشرق الأوسط

تمّ تصنيف "نيسان سنترا"، التي تنتمي الى نادي سيارات السيدان المدمجة، السيارة الوحيدة في القطاع C التنافسي التي تمكنت من تحقيق زيادة في مبيعاتها خلال العام 2015.

ففي وقت تدنت مبيعات القطاع C في دول مجلس التعاون الخليجي بمعدل 13 في المئة، ارتفعت مبيعات نيسان سنترا بنسبة 1 في المئة خلال الفترة الممتدة من شهر ديسمبر/ كانون الأول 2015 ولغاية حينه، وذلك بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الأسبق. وهذا يشير الى القيمشة العالية التي تتحلى بها نيسان سنترا ذات الحضور اللافت، مقابل ثمنها.

وفي هذا الإطار، قال المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط، سمير شرفان: "يؤكد نجاح نيسان سنترا في قطاع تشهد مبيعاته تراجعاً ملحوظاً، أن نيسان تستمع الى زبائنها وتلبي طلباتهم وبالأخص لجهة التصاميم المعاصرة ومستويات الاعتماد المتقدمة والقيمة العالية مقابل الثمن. فـ نيسان سنترا التي تتحلى بجمال تصميمي مميز، تتوفر مع كم كبير من التجهيزات وتتصدر قطاعها لجهة السلامة والأمان والاعتمادية، وهذا هو بالضبط السبب الذي مكّنها من استقطاب العديد من الزبائن في قطاع يعاني من تدني مبيعاته".

وللمحافظة على استمرارية تألق سنترا وجاذبيتها، قررت نيسان أن تدخل الشارين الجدد في سحب مميّز يتمثل بالحصول على بطاقات تؤهلهم لحضور المباريات النهائية ونصف النهائية لبطولة ICC World Twenty20 التي ستجري في الهند خلال شهر أبريل القادم. وتشمل هذه الجائزة بطاقات السفر والإقامة في الفندق.

يُذكر أن نيسان سنترا تتوفر بخيار بين محركي سحب عادي من أربع أسطوانات متتالية بسعة 1.6 و1.8 ليتر وبقوة تصل الى 130 حصاناً. والى جانب إستهلاك هذين المحركين المتدني، تتميز سنترا بمقصورة رحبة تختبئ خلف هيكل خارجي يقف على عجلات رياضية معدنية ويتسم بتصميم معاصر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً