العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

مراكز متقدمة لمسابقي فريق البحرين 13 للترايثلون

عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

تمكّن أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 للأيرونمان من تحقيق نتائج متميزة في عدّة بطولات عالمية في رياضتي الأيرونمان والترايثلون، وذلك بدعم وتوجيه مستمرين من ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية وقائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وقد تمكّنت نجمة الفريق كارولين ستيفن من الفوز بالمركز الأول في بطولة سوبيك باي للأيرونمان 70.3 المقامة في الفلبين، وذلك بعد منافسة شديدة مع البطلة العالمية رادكا فوديكوفا في مرحلتي السباحة وسباق الدراجات، لكن ستيفن تمكنت من التقدم عليها في مرحلة الجري، منهية السباق بفارق خمس دقائق عن فوديكوفا.

هذا وقد أكدّت إدارة الفريق مشاركة ستيفن في عدة بطولات في المرحلة القادمة، ومنها بطولة الولايات المتحدّة الأميركية، بطولة فييتنام للأيرونمان 70.3 وعدة منافسات أخرى في أستراليا.

وقد تمكّن متسابق الفريق تيرينزو بوزون من نيل المركز السادس في بطولة نيوزيلندا للأيرونمان بعد منافسة شديدة مع أبناء الأرض.

ذلك وقد أحرز نجمي الفريق في فئة الرجال سام أبليتون وبين هوفمان المركزين الأول والثاني على التوالي في بطولة بيونس آيريس للأيرونمان 70.3 المقامة في الأرجنتين، منهيين السباق بفارق ضئيل (6 ثوان) عن بعضهما البعض.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً