العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

حصة الإماراتية تسجل أغنية من اللون الموسيقي السعودي

على رغم انشغالها في عملية تجهيز وتنفيذ مجموعة أغنيات جديدة لطرحها في ألبومها الغنائي الأول، اختارت الفنانة الإماراتية "حصة" أغنية منفردة جديدة، ستعمل على تسجيلها وتنفيذها خلال الأيام المقبلة، تحمل اللون الغنائي السعودي، وتتعاون بها مع الشاعر السعودي صالح الريان، ومع الملحن إبراهيم الدوسري، وتحت إشراف المنتج والملحن "خطاف".

وأكد "حصة" أنها دائمة البحث عن الأفكار الغنائية الجديدة، والتي تنتمي وتناسب في كلماتها أولاً ولحنها وتوزيعها الموسيقي إلى المجتمع في كل مكان في الخليج والوطن العربي، بروح الأصالة المعروفة والمحببة لدى أكبر شريحة من الجمهور. وقالت: "سأقدم الأغنية المنفردة الجديدة من اللون الموسيقي السعودي في اللحن والكلمة، وهو نوع من التنوع والانتشار في الخليج والوطن العربي، وأقدم بها أسلوبا غنائيا جديدا من جميع جوانب الأغنية، وأنا سعيدة بالأسماء المتواجدة في الأغنية وبتعاوني معهم". وأوضحت أنها تعمل على الألبوم بتأني تام، ومتوقعة أن يكون بين يدي الجمهور خلال منتصف هذا العام 2016 ما بين العيدين المقبلين.

وتعتبر هذه الأغنية الثانية التي تتعاون بها "حصة" مع الملحن الدوسري، والأولى مع الشاعر الريان، ويحمل العمل فكرة جديدة من ناحية الكلمة واللحن الذي بدأ العمل على تنفيذه موسيقياً ما بين استوديوهات الصوت في البحرين والإمارات، وسيتم الكشف عن تفاصيلها النهائية قبل طرحها قريباً عبر الإذاعات.

ومن جهة أخرى، انتهت "حصة" من تصوير مجموعة أغنيات لها بنظام الجلسة الموسيقية الخليجية، طرحت منها أغنية "كفاية" من إخراج أيوب الزغارير، وستقوم بطرح الأعمال الأخرى المصورة تباعا وبعد الانتهاء من عملية المونتاج والألوان، وتظهر به بالأثواب الخليجية المختلفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً