العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

"ديار المحرق" تستقبل وفداً مجلس النواب المغربي

أعضاء الإدارة التنفيذية لـ
أعضاء الإدارة التنفيذية لـ"ديار المحرق" أثناء استقبالهم الوفد المغربي

استقبلت "ديار المحرق"، وفداً من مجلس النواب المغربي برئاسة رئيس مجلس النواب بالمملكة المغربية الشقيقة، راشيد الطالبي العلمي، وبحضور سفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين، أحمد رشيد الخطابي، والنائب عبدالرحمن علي بوعلي وذلك يوم الأحد (6 مارس/ آذار 2016).

وقدم رئيس العمليات بـ"ديار المحرق" عرضاً تفصيلياً للمشروع ومراحل تنفيذه والمشاريع التي يتضمنها المخطط الرئيسي بما فيها مراسي البحرين ومدينة التنين ومخطط البارح وبيوت الديار وبيوت السكن الاجتماعي وغيرها من المشاريع الأخرى وما أنجز منها حتى الوقت الحاضر في موقع "ديار المحرق". وأتبع ذلك اصطحاب الوفد المغربي لجولة شملت مراسي البحرين أكبر المشاريع المتعددة الاستخدامات المطلة على الواجهة البحرية في مملكة البحرين ومجمع التنين الذي يعتبر مركزاً للتبادل التجاري والاستثماري بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية ضمن مشروع مدينة التنين والتي افتتحت في أواخر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وبهذه المناسبة عبر الرئيس التنفيذي لـ"ديار المحرق"، ماهر الشاعر، عن تشرفه وجميع منتسبي الشركة باستقبال رئيس وفد مجلس النواب المغربي مؤكداً أن زيارة الوفد المغربي تعكس أهمية مشروع "ديار المحرق" والمشاريع الاستثمارية والتنموية القائمة من ضمنه وما يتمتع به المشروع من صدى واسع على المستويين الإقليمي والعالمي.

وتجسد "ديار المحرق" نموذج المدينة المتكاملة المصممة بمزيج جامع بين الأصالة والحداثة والرفاهية المطلقة. ويتسم المخطط العام للمدينة بتنوع وحداته السكنية ومرافقه الخدمية والترفيهية الفاخرة التي تنفذ وفق أرقى مواصفات ومعايير الجودة العالمية. وتتضمن المدينة مخططات سكنية وتجارية تزود الملاك والمستثمرين بشتى الخيارات التي من شأنها إحلال تجربة استثنائية ونمط معيشة مغاير يلبي كافة الاحتياجات ويرضي جميع الأذواق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً