العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة منيرة حسين، أرملة السيد شبر إبراهيم شبر، ووالدة كلٍّ من: سيدإبراهيم وسيدعلي. وسيُشيَّع جثمانها الساعة التاسعة من صباح اليوم (الثلثاء) من مأتم رأس الرمان. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرباباد بمنطقة كرباباد، وللنساء في صالة الزهراء(ع) خلف مأتم كرباباد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حبيب علي حسن إبراهيم، والد كلٍّ من: علي ونبيل ومحمد وحسين، وأخ كلٍّ من: محمد وإبراهيم وخليل وحسن وخالد. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالأمير أحمد مهدي الشاخوري، والد كلٍّ من: أحمد وآدم وطلال. تقبل التعازي للرجال في مأتم الهداية بمنطقة الشاخورة، وللنساء في مأتم الشاخورة للنساء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة جاسم عيسى كمال، عن عمر ناهز 69 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان بالمحرق، وللنساء في منزل رقم 414 طريق 1415 مجمع 214 حالة بوماهر.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب جميل ناصح أحمد حسين، (أبومحمد). تقبل التعازي للرجال في مأتم المرزوق في منطقة القرَيّة، وللنساء في منزل المتوفى بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خيرية البزاز، حرم السيد علوي الحلاي، ووالدة كلٍّ من: سيدنادر وعدنان ومحمود ومحمد الحلاي. تقبل التعازي للرجال في مأتم السمّاكين بالمنامة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خاتون عيسى النواخذة، والدة كامل. تقبل التعازي للرجال في مأتم سماهيج الكبير، وللنساء في مأتم الحاجيّة بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4931 - الإثنين 07 مارس 2016م الموافق 28 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً