العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ

غدا ختام دوري "جيبيك" للسيدات لكرة الطاولة

أم الحصم - اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

تقام يوم غدا (الثلثاء) المباراة الختامية لبطولة دوري "جيبيك" للسيدات لكرة الطاولة بين فريقي وزارة الداخلية وجيبيك تحت رعاية مدير عام شركة الخليج للبتروكيماويات عبدالرحمن جواهري وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب الصالة الرياضية التابعة للاتحاد البحريني لكرة الطاولة في مدينة عيسى الرياضية.

وصرح أمين السر العام بالاتحاد ابراهيم سيادي أن الترتيبات قائمة على قدم وساق لهذه المباراة النهائية التي تخص السيدات، إذ يتطلع الاتحاد لإظهار هذه الاحتفالية بالمستوى التنظيمي المنشود بناء على توجيه رئيس الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، كما تم دعوة رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام خالد الخياط والمسئولين في شركة الخليج للبتروكيماويات، بالإضافة إلى رؤساء الأندية الأعضاء بالاتحاد وعدد من الشخصيات الرياضية.

وأشار سيادي إلى أن الفريقين يتمتعان بمستوى طيب للغاية، خصوصا في ظل وجود لاعبات متميزات باللعبة، إذ يتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة بين الفريقين في سبيل الحصول على اللقب.

وقد وصل فريقا وزارة الداخلية وجيبيك للمباراة النهائية بعد تخطيهما الفرق المشاركة في الجولات المخصصة من خلال القسمين الأول والثاني وبعد تقديم مستويات لافتة خلال هذه المباريات.

ويدخل فريق وزارة الداخلية على أمل تقديم مباراة جيدة والظفر بالنتيجة واللقب تحت قيادة المدرب سلطان مجلي، ويضم فريق مجموعة مميزة من اللاعبات وهم كلثم أحمد الياسي، حصة خالد الزياني، خلود أحمد، نعيمة البلوشي، نجمة البلوشي وإيمان النعيمي. أما فريق جيبيك فهو الآخر يريد تتويج جهوده بالظفر باللقب تحت قيادة مدربه بدر صالح شمسان، ويضم الفريق كل من مريم يوسف القاسمي، فاطمة يوسف القاسمي، دانة عبدالله الختال وعايدة محمد علي.

 

استعداد للمواجهة

وقد أكدت اللاعبة كلثم الياسي من فريق وزارة الداخلية أن المواجهة ستكون صعبة للغاية ضد فريق جيبيك، خصوصا في ظل وجود مدرب المنتخب الوطني بدر شمسان الذي يعرف إمكانات أغلب اللاعبات بالفريق، مشيرة إلى أن فريق وزارة الداخلية يتطلع إلى تحقيق لقب هذه البطولة والعمل على تقديم مستويات عالية أمام فريق جيبيك.

بدورها قالت لاعبة جيبيك مريم القاسمي أن الفريقين يتطلعان للفوز، ولهما الحق في ذلك، وأنها ستسعى إلى تجاوز الإصابة التي تعاني منها من أجل مساعدة الفريق على تحقيق هذه الرغبة، مؤكدة أن لاعبات الفريق لديهن ظروف مختلفة في هذه المرحلة ويأملن تجاوزها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً