العدد 4930 - الأحد 06 مارس 2016م الموافق 27 جمادى الأولى 1437هـ

بالصور... المنتخب البحريني ثانيا في بطولة الرجال بخليجية الجولف بالدوحة

المركز الثالث في بطولة الناشئين تحت 18 سنة

عاد منتخبنا الوطني من الدوحة يوم السبت محملاً بميداليات الفضية والبرونزية وذلك بحصولهم على المركز الثاني في بطولة الرجال والمركز الثالث في بطولة الناشئين تحت 18 سنة في منافسات الفرق.

جاء ذلك عقب أن حصد أصحاب الأرض والضيافة "العنابي القطري" على معظم الألقاب على مستوى المنتخبات والمنافسات الفردية بحصولهم على 5 ميداليات ذهبية في البطولة الخليجية العشرين للرجال والتاسعة لشباب الجولف والتي اختتمت السبت بعد مشوار امتد لخمسة أيام بنادي الدوحة للجولف، وشهدت البطولة مشاركة 45 لاعب من الفئتين مثلوا جميع دول الخليج العربي، والتي حرصت اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف على تنظيمها سنوياً واشرف على جميع فعالياتها الإتحاد القطري للجولف.

ونجح العنابي القطري في تربعه على قمة منافسات الجروس ليحصد المركز الأول وكأس البطولة بمجموع 889 ضربة، كما انتزع منتخب شباب قطر لقب البطولة وكأسها بمجموع 484 ضربة، وعلى المستوى الفردي بفرق الرجال حقق القطري صالح الكعبي المركز الأول وكأس البطولة بمجموع 289 ضربة، وفاز بكأس الرجال بمنافسات (النت) البحريني صقر النعيمي بمجموع 301 ضربة، وعلى مستوى الشباب فاز بلقب الخليج بمنافسات الجروس الكويتي علي الأنصاري بمجموع 234 ضربة، وبمنافسات النت بنفس الفئة السنية فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية القطري سعود المهندي بمجموع 252 ضربة.

 

حفل التكريم

ووسط أجواء الأسرة الواحدة على مستوى منطقتنا الخليجية والمسئولين عن اللعبة فقد أبدعت اللجنة المنظمة للبطولة بإخراج الحفل بصورته المثلى على رغم بساطته، والذي بدأ بالسلام الوطني لدولة قطر، ثم دخول الفرق المشاركة، وشمل ضمن فقراته كلمة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة فهد ناصر النعيمي وكلمة رئيس اللجنة التنظيمية علي بن صقر النعيمي، وتم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الوفود تكريم الجهات الراعية للبطولة والمساهمين في النجاح، وقام فهد النعيمي بتسليم علم البطولة لعبد الله سعيد الكعبي لكون النسخة المقبلة العام 2017 ستحط رحالها في مملكتنا الحبيبة.

 

قطر وذهب الجروس

بجدارة واستحقاق حلق المنتخب القطري بكأس البطولة وتقلد لاعبوه الميداليات الذهبية وحملوا كأسها الذهبي بعد إن جمعوا 889 ضربة وحل في المركز الثاني منتخبنا الوطني بمجموع 910 ضربة والميداليات الفضية، بينما حصل منتخب الإمارات على المركز الثالث والميداليات البرونزية بمجموع 917 ضربة ثم السعودية 919 ضربة والعماني 1016 ضربة ثم أخيرا الكويت.

وعلى المستوى الفردي بهذه المسابقة حصد القطري صالح الكعبي على المركز الأول بمجموع 289 ضربة وحل ثانياً زميله علي الشهراني بمجموع 296 ضربة وبالمركز الثالث الإماراتي خالد يوسف بمجموع 301 ضربة ومن ثم البحريني ناصر يعقوب 301 ضربة والخامس السعودي عثمان الملا بمجموع 303 ضربة.

 

النعيمي: نظمت وأبدعتم

نقل رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف النعيمي تحيات وتقدير أخوانه أعضاء اللجنة التنظيمية وأسرة اللعبة بدول منطقتنا الخليجية إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد القطري واللجنة المنظمة للبطولة قائلا إخواني لقد نظمت وأبدعتم بكل فخر لهذا المحفل الخليجي.

ووجه شكره وتقديره لجميع الوفود المشاركة في هذه البطولة والتي احتفلنا بنجاح على ارض دولة قطر الشقيقة، وشدد النعيمي على أهمية هذه البطولة ، شاكراً ومقدراً لجميع الجهود المبذولة من القائمين على البطولة وإخوانهم المسئولين عن اللعبة خليجياً، ومؤكداً دعم هذه البطولة كما هو غيرها من البطولات والتي تأتي في أولى إستراتيجيتنا في اللجنة بالتواصل على ارض الواقع بكافة البطولات ولمختلف الفئات العمرية.

فيما وجه الأمين العام للاتحاد القطري للجولف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة فهد ناصر النعيمي الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف على جهودهم الكبيرة في تفعيل هذه البطولة، كما ثمن التواجد الكبير من المسئولين عن اللعبة بمنطقتنا، والتواجد الملحوظ لهذه الكوكبة من اللاعبين من اصحاب الخبرات والعناصر الواعدة والتي ستحمل الراية مستقبلاً بمنطقتنا الخليجية.

وأكد حرص الاتحاد القطري للجولف على تقديم كافة متطلبات الارتقاء باللعبة على المستوى التنظيمي والفني وتسخير الجوانب اللوجستية والمنشات الرياضية في أي وقت خلال العام ومرحباً بهم ببلدهم الثاني.

 

الزرعوني: نجاح كبير والكل فائز

قدم الزرعوني الشكر والتقدير للجنة التنظيمية الخليجية للجولف برئاسة اللواء علي بن صقر النعيمي وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة وواصل شكره للاتحاد القطري للجولف مثمناً جهود الجميع والتي أوصلت هذه التظاهرة للأعلى درجات النجاح بجميع مناشطها على مدار 5 أيام على ارض بلدنا الثاني دولة قطر الشقيقة.

كما هنأ الفائزين على مستوى المنتخبات والفردي مؤكداً إن الجميع قد حقق مكاسب كبيرة من المشاركة في هذه البطولة والتي تعتبر الأكثر والأشد منافسة من سابقاتها تعكس تطور اللعبة بمنطقتنا الخليجية وهذا ما نصبوا إليه جميعاً في الاتحاد العربي للجولف واللجنة التنظيمية الخليجية وجميعنا في قالب واحد هدفنا الوصول باللعبة الأعلى مراتب التفوق.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:16 ص

      نصراوي

      ناصر يعقوب كان بطل لهذه البطولة بدون منافس لسنوات عدة نتمنى من وزارة الدفاع بتدريب لاعبين جدد في هذه اللعبة .

اقرأ ايضاً