العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

طلال كانو يهنئ القيادة بإنجاز ناصر بن حمد للترايثلون

الماحوز - النادي الأهلي 

تحديث: 12 مايو 2017

عبر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال كانو عن تهانيه إلى القيادة العليا بمناسبة فوز ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمركز الثاني في سباق أبوظبي العالمي للترايثلون.

ورفع كانو تهانيه إلى ناصر بن حمد بهذا الانجاز الذي وصفه بأنه إنجاز للبحرين يُحسب لسموه وللقيادة في رعايتها شباب البحرين في جميع المجالات وخصوصاً الرياضيين، معتبراً أن ذلك من دواعي سرور الأسرة الرياضية بأن يتم تتويج بالمركز الثاني في سباق عالمي يضم متسابقين من مختلف دول العالم.

وأضاف كانو "مشاركة ناصر بن حمد وتحقيقه المراكز المتقدمة دليل حرص على وضع البحرين على خارطة العالم في المجال الرياضي عبر صعود منصة التتويج مع الأبطال وهو ترويج لاسم مملكتنا الغالية".

وأكد كانو أن المراكز المتقدمة التي يحتلها ناصر بن حمد في مختلف المسابقات العالمية جعل البحرينيين يفخرون بما يحققه من بطولات في دول العالم في سباقات صعبة تستقطب أبطال العالم وتدل على اهتمام القيادة بالرياضة والرياضيين، مشيراً إلى أن سباقات الترايثلون من أصعب الرياضات؛ لأنها تتطلب مهارات متنوعة، لكن ناصر بن حمد استطاع صعود منصة التتويج بكل اقتدار.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً