العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

وزير الطاقة يجتمع مع جمعية الاقتصاديين البحرينية

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغــــاز 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الطاقـة عبدالحسين علي ميرزا في مكتبه بمبنى هيئة الكهرباء والماء مع جعفر رئيس جمعية الاقتصاديين البحرينية محمد الصائغ يرافقه نائب الرئيس عبدالرزاق زين العابدين، بحضور الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد علي الشريان. 

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير بالحضور مشيداً بدور الجمعية في المساهمة الإيجابية مع مؤسسات الاقتصاد الوطني المختلفة والمشاركة في نشاطاتها وفعالياتها لدفع عجلة التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين والنهوض الواعي بكل نواحي الحياة الاقتصادية فيها.

وخلال الاجتماع، أطلع الصائغ الوزير على أهم أنشطة وفعاليات الجمعية ومن ضمنها الترتيبات النهائية الخاصة بتنظيم مؤتمرها الثالث تحت عنوان "مستقبل اقتصاديات دول مجلس التعاون الخليجي في ظل انخفاض أسعار النفط" والذي سيعقد خلال الفترة 25-26 مايو 2016 وذلك بمشاركة واسعة من المتخصصين والخبراء الاقتصاديين وممثلين عن المؤسسات والمنظمات الاقتصادية المحلية والاقليمية والدولية.

من جانبه عبر رئيس جمعية الاقتصاديين البحرينية جعفر الصائغ باسمه ونيابة عن أعضاء الجمعية عن بالغ شكره وتقديره لسعادة وزير الطاقة على هذا اللقاء وعلى المواضيع التي تم مناقشتها، مشيداً بالبرامج والمشاريع التطويرية التي تنفذها الهيئة الوطنية للنفط والغاز حاليا والتي كان لها بالغ الأثر في دعم وتطور الاقتصاد الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً