العدد 4929 - السبت 05 مارس 2016م الموافق 26 جمادى الأولى 1437هـ

"سيتي سنتر البحرين" يصدر مجلة أزياء موسم الربيع لسنة 2016

تسهّل مجلة أزياء موسم الربيع على المتسوقين اختيار الأزياء اللازمة لإطلالة أخاذة خلال موسم الربيع
تسهّل مجلة أزياء موسم الربيع على المتسوقين اختيار الأزياء اللازمة لإطلالة أخاذة خلال موسم الربيع

يستقبل "سيتي سنتر البحرين"، الوجهة الأبرز للتسوق والترفيه والحياة العصرية في مملكة البحرين، الموسم الجديد بإطلاق النسخة الثالثة من مجلة أزياء موسم الربيع المصمَّمة لمساعدة عشاق الأزياء على اختيار أحدث صيحات الأزياء، والتعرف على  ألوان وتصاميم هذا الموسم، إلى جانب فرص الفوز ببطاقات هدايا بقيمة 500 دينار بحريني يومياً حتى 19 مارس/ آذار 2016.

وتسهّل مجلة أزياء موسم الربيع على المتسوقين اختيار الأزياء اللازمة لإطلالة أخاذة خلال موسم الربيع ومواكبة أحدث صيحات الموضة، لما تشمل من الأزياء النسائية والرجالية وأزياء الأطفال، إلى جانب الحقائب والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والعطور، كما ستتضمن المجلة للمرة الأولى أحدث صيحات الديكورات المنزلية.

وتتضمن مجلة أزياء الربيع أيضاً نصائح آخر صيحات الأزياء إلى جانب العروض المغرية والمكافآت من متاجر الأزياء المشاركة.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول "سيتي سنتر البحرين"، دعيج خليفة الرميحي: "انطلاقاً من رؤية مجموعة ماجد الفطيم الرامية إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يطلق سيتي سنتر البحرين مجلة أزياء موسم الربيع لاستعراض خيارات التسوق المميزة والمتنوعة التي تلبي احتياجات الجميع في خطوة تؤكد على اهتمام المركز بآراء واقتراحات الزبائن للارتقاء بتجربة التسوق إلى أعلى مستويات. إن المجموعة الكبيرة والمتنوعة من خيارات الأزياء الراقية والعصرية مع عروض الطعام والترفيه تحت سقف واحد تجعل من المركز وجهة التسوق الأمثل للجميع".

وسيتأهل كل متسوق ينفق 50 دينارا لفرصة دخول السحب على بطاقات هدايا بقيمة 500 دينار، حيث سيجري السحب يومياً ابتداءً من تاريخ 1 حتى 19 مارس 2016. سيحصل المشتركون في صفحات "سيتي سنتر البحرين" في الشبكات الاجتماعية على أحدث نصائح خبراء الأزياء والتجميل لهذا الموسم، وسيتمكنون أيضاً من المشاركة بمسابقات للفوز بجوائز إضافية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً