العدد 4928 - الجمعة 04 مارس 2016م الموافق 25 جمادى الأولى 1437هـ

منى الراشد: جهود تنظيمية لافتة في بطولة جمال الخيل العربية

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت منى الراشد إحدى ملاك الخيل المشاركين في بطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد السابعة لجمال الخيل العربية الأصيلة أن الجهود التنظيمية لهذه البطولة كانت لافتة، إذ بدت الأجواء العامة في ميدان الاتحاد العسكري الرياضي مثالية للغاية، وكانت الترتيبات الموضوعة تشير إلى استعداد اللجنة المنظمة الكبير لإظهار الحدث بالصورة المثلى.

وقالت الراشد إنها شاركت في هذه البطولة عبر ثلاث جياد، وذلك حرصا منها على دخول الأجواء التنافسية مع بقية المشاركين والسعي إلى تحقيق نتائج طيبة، مؤكدة أن البطولة كانت صعبة للغاية وذات طابع تنافسي شديد، إذ سعى الجميع إلى تقديم أفضل العروض.

وأضافت "ما تميزت به هذه البطولة الوجود اللافت للإنتاج المحلي، وهذا ما يشير إلى اهتمام الملاك البحرينيين والعلاقة التي تربطهم مع الخيل، وهو ما نلاحظه أيضا من التفاعل الجماهيري طوال مسابقات البطولة، والذي يؤكد عمق العلاقة التي تربط أبناء البحرين مع الخيل".

وأشارت منى الراشد إلى أنها تحرص دائما على المشاركة في بطولة جمال الخيل العربية الأصيلة، وأن مشاركاتها مقتصرة فقط على المشاركة في بطولات البحرين، مشيرة إلى أنها لم توفق خلال المشاركة الحالية، لكنها سوف تعمل على تفادي الأخطاء في البطولات المقبلة من أجل تحقيق نتيجة أفضل في مشاركاتها، إذ إن في كل بطولة وفعالية يخرج الملاك بالمزيد من الأمور الفنية والدروس المهمة التي من شأنها أن ترتقي في مسيرة المشاركات الأخرى وتدفع إلى تحقيق الأفضل على مستوى النتائج.

وقدمت منى الراشد شكرها وتقديرها إلى رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وإلى جميع اللجان العاملة، متمنية التوفيق لجميع الملاك في المشاركات المقبلة لبطولات جمال الخيل العربية الأصيلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً