العدد 4928 - الجمعة 04 مارس 2016م الموافق 25 جمادى الأولى 1437هـ

والدة موقوف تناشد «الداخلية» تمكينها من زيارته

حسن جعفر علي
حسن جعفر علي

ناشدت والدة الموقوف حسن جعفر علي من منطقة بني جمرة وزارة الداخلية تمكينها من زيارته، بعد أن تم توقيفه منذ قرابة 14 يوماً من دون أن تتمكن من ذلك.

وقالت والدة الموقوف إن «ابنها البالغ 18 عاماً، تم توقيفه في بني جمرة، يوم الأحد (21 فبراير/ شباط 2016)، ولم تتلق منه إلا اتصالين، الأول في يوم توقيفه أخبرها فيه أنه موجود في مبنى التحقيقات الجنائية في العدلية، والثاني طلب منهم إرسال ملابس له».

وأضافت «ذهبنا إلى مبنى التحقيقات وطلبنا منهم السماح لنا برؤية ابني، إلا أنهم اكتفوا بأخذ الملابس منا فقط، ولم يخبرونا بأي شيء عنه، ومنذ يوم السبت الماضي لم نتلقَ منه أي اتصال أو معلومات، ولا نعرف التهم الموجهة له، إلا أننا عرفنا أنه تم جلبه للمنطقة وتصويره في منزل مهجور فقط».

وتابعت «في يوم توقيف ابني حسن تم توقيف آخرين من منازلهم أيضا، وكان مجموع الموقوفين في ذلك اليوم 15 شاباً من ضمنهم ولدي، وجميعهم تم نقلهم إلى سجن الحوض الجاف، إلا هو، وهذا الأمر يدفعنا للتساؤل عن طبيعة التهم الموجهة له».

وواصلت الأم «نحن نناشد وزارة الداخلية الإسراع في تحقيقاتها مع ولدي، بالإضافة إلى تمكينه من توكيل محامٍ إن كانت هناك حاجة، والسماح له بالالتقاء معه عند التحقيق، كما نناشدها الإفراج عنه إذا لم تكن عليه أي تهم واضحة، وحاليا نحن نريد السماح لنا بزيارته في أقرب وقت».

العدد 4928 - الجمعة 04 مارس 2016م الموافق 25 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:18 ص

      الله يكون في عونهم

    • زائر 1 | 3:55 ص

      كان الله في عون الأمهات

      ... للحين عندهم في مستشفى القلعة بس ايصير زين بودونه الحوض الجاف
      الله يفرجها عن هالديرة و أهلها
      اطفال تارسين السجون بعيد عن الدراسة و الأهل

اقرأ ايضاً