العدد 4926 - الأربعاء 02 مارس 2016م الموافق 23 جمادى الأولى 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى راشد عبدالرحمن جمعة العياضي، زوج سارة عيسى محسن، وشقيق كلٍّ من: هشام ونيلة وسارة عبدالرحمن العياضي، عن عمر ناهز 29 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة أهالي الرفاع قرب الديوان الملكي بالرفاع الغربي، وللنساء في منزل عمّة المتوفى فاطمة جمعة العياضي رقم 899 طريق 216 مدينة عيسي 802.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة رباب عبدالله ناصر، أرملة المرحوم الحاج ميرزا علي عبدالنبي، ووالدة كلٍّ من: عبدالجبار وسعيد وعبدالحسين وعبدعلي وجعفر وجميل وعقيل وشاكر وكامل ومحمود. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحق في منطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم الحاجّة لولوة بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سهام عبدالقادر الأنصاري، زوجة محمد صالح حسن جناحي، ووالدة كلٍّ من: منى وهاجر وعبدالقادر وحذيفة وسندس وسلمان وحسن. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد العوضي بالزنج، وللنساء في منزل شقيقها نبيل الأنصاري رقم 201 طريق 39 مجمع 937 الرفاع الشرقي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسين علي الشيخ أحمد الحرز، والد كلٍّ من: طه وجعفر وعلي، وأخ كلٍّ من: عباس والمرحوم محسن الحرز. تقبل التعازي للرجال في مأتم عبدالحسين بن جعفر في منطقة جدحفص، وللنساء في مأتم سعدة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى فؤاد عبدالله راشد الصقر. تقبل التعازي للرجال في صالة أجور بمدينة حمد - الدوار العاشر، وللنساء في منزل المتوفى رقم 2872 طريق 445 مجمع 1204 مدينة حمد.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة مسلم، حرم علي شير، ووالدة كلٍّ من: خالد وحسن شير. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أم حسن، زوجة الحاج علي مكي النسيم، من منطقة عالي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله التيتون، من منطقة السنابس الشرقية.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4926 - الأربعاء 02 مارس 2016م الموافق 23 جمادى الأولى 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً