العدد 4925 - الثلثاء 01 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الأولى 1437هـ

عمالقة أوروبا يتابعون وضع خيميس الصعب في مدريد

بدأت الأندية الأوروبية سباقاً محتدماً من أجل الحصول على خدمات النجم الكولومبي خيميس رودريغيز خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكر موقع "دون بالون" الإسباني أن كبار القارة العجوز شرعوا في سباق ناري من أجل التوقيع مع صانع ألعاب الفريق الملكي الدولي الكولومبي خيميس رودريغيز.

وأضاف الموقع الإسباني الشهير أن تشكيلة النادي الملكي لا تتحمل وجود خيميس رودريغيو وإيسكو آلاركون في الوقت نفسه وهو ما يفرض رحيل أحدهما عن نادي العاصمة ريال مدريد.

وأشار إلى أن أندية بايرن ميونيخ الألماني وقطبا مانشستر، اليونايتد والسيتي، وباريس سان جيرمان الفرنسي ترغب في إتمام صفقة التوقيع مع خيميس رودريغيز الذي توج هدافاً لكأس العالم في البرازيل صيف 2014.

ولفت إلى أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي الذي سيتولى تدريب العملاق البافاري بداية من الصيف المقبل يرغب بقوة في جلب اللاعب إلى ملعب أليانز أرينا. وأوضح أن أنشيلوتي مقتنع تماماً بقدرات النجم الكولومبي بعدما دربه لموسم موسم كامل في ريال مدريد قبل رحيل المدرب الإيطالي عن سانتياغو برنابيو الصيف الماضي.

ولفت إلى أن وكيل أعمال اللاعب، البرتغالي خورخي مينديز يرى أن باريس سان جيرمان هو الخيار الأفضل لخيميس بعد إنهاء فترته مع الفريق الملكي.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع خيميس عقب نهاية مشواره مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل وأبرم صفقة الحصول عليه مقابل 80 مليون يورو دفعت لناديه السابق موناكو الفرنسي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً