العدد 4922 - السبت 27 فبراير 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1437هـ

"أشرف" تطلق هواتف "شيوامي" الذكية في مملكة البحرين

إداريو المؤيد أثناء إطلاقهم مجموعة هواتف شيوامي الجديدة في البحرين
إداريو المؤيد أثناء إطلاقهم مجموعة هواتف شيوامي الجديدة في البحرين

أطلقت محلات "اشرف" مجموعة "شيوامي" من الهواتف الذكية في مملكة البحرين، حيث تم تعيين محلات "اشرف" كموزع رسمي لهواتف شيوامي في البحرين، حيث تأمل في مضاعفة نجاح شيوامي، جاء ذلك خلال حفل اقسيم بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة يوسف خليل المؤيد وأولادة، فاروق المؤيد، المدير التنفيذي لمحلات أشرف، آمال المؤيد، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة وزبان الشركة.

وقد دخلت محلات "اشرف" في شراكة حصرية مع شركة الاتصالات الرئيسية في مملكة البحرين، بتلكو، لطرح هواتف شيوامي الذكية في السوق، ضمن اربعة موديلات مثيرة هي Redmi2Pro، Redmi Note، Mi4i و Mi Note. .

وبهذه المناسبة صرحت المدير التنفيذي لمحلات "أشرف"، آمال المؤيد "إننا سعداء حقاً لإدخال مجموعة شيوامي من الهواتف الذكية إلى مملكة البحرين. وبقيمة جوهرية تتمثل في أجهزة الهواتف الذكية فائقة الجودة الغنية بمميزات تفوق سعرها فإننا نأمل أن نصبح أحد اللاعبين البارزين في السوق".

يشار إلى أن هواتف "شيوامي" الذكية قد اكتسبت شعبية واسعة في جميع ارجاء قارة آسيا، كخيار للمستخدمين الذين يقدرون الهواتف النقالة ذات الجودة بأسعار في متناول اليد. وأثناء حفل التدشين، ذكر مسئول التسويق الأول، في تاسك FZCO، الموزع الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ستيفن فيكرز، بعض الأسباب التي جعلت من هواتف "شيوامي" الذكية قصة نجاح في الأسواق الرئيسية في الخارج، حيث تشمل هذه الأسباب شعبية ومرغوبية نظام Mi الخاص للتفاعل مع المستخدم (MIUI)، الذي يعمل بمستوى ارفع من اندرويد ويمنح المستخدمين تجربة أكثر ثراء وتفاعلاً عند استخدامهم أجهزة Mi الخاصة بهم.

وفي معرض تعليقها على تدشين هذه الهواتف في مملكة البحرين قالت الرئيس التنفيذي لـ"بتلكو" البحرين، منى الهاشمي، بأن "بتلكو" تغمرها السعادة للتعاون مع شريكها، محلات اشرف، لتدشين مجموعة شيوامي من الهواتف الذكية.

"لقد حظيت مجموعة شيوامي بقبول جيد عالمياً بسبب ابتكارها واسلوبها ونحن نعتقد بأنها ستلبي احتياجات زبائننا كما ستجذب أيضاً زبائن جدد يقدرون الجودة والسعر المناسب".

"لقد طورنا خياراً رائعاً من الحزم التي تشمل مجموعة شيوامي الجديدة مع خدمات بتلكو، ونحن مستعدون لتقديمها بأسعار تنافسية جداً تقدم القيمة للمال".

وكافة هواتف "شيوامي" الذكية هي أجهزة G4 ومزودة بدعم لاستيعاب بطاقتين للهاتف. أما الأجهزة فهي تضم مكونات من مزودين مثل: كوالكوم، ميدياتك، شارب، سوني، سامسونج، جيه دي آي. باناسونيك، توشيبا والكثير من المزودين الآخرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً