العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

مهرجان كيا لتحطيم الأسعار لمدة يومين فقط!

أقل الأسعار ... تمويل فوري .. ترفيه للعائلة .. سحب يومي!  

 

تقدم شركة بن هندي للسيارات – الوكيل المعتمد لسيارات "كيا" في مملكة البحرين كعادتها أفضل العروض الترويجية الحقيقية في مملكة البحرين والتي تأتي بالعديد من المفاجآت والمزايا التي تجعل من شراء سيارة كيا تجربة مربحة دائماً.

والمفهوم هذه المرة مختلف وجديد كلياً حيث تقدم لزبائنها مهرجان كيا لتحطيم الأسعار لمدة يومين فقط الجمعة والسبت 26 و27 فبراير/ شباط 2106 بمعرض كيا في سترة فقط، حيث تضمن لهم الحصول على أقل الأسعار، إضافة إلى صفقة للخدمة مع كل سيارة يتم شراؤها، والدفعة المقدمة من شركة بن هندي للسيارات (على موديلات مختارة فقط)، وهدايا رائعة من "كيا"، بجانب وسائل الترفيه والتسلية للعائلة، وأفضل الصفقات على سيارات "كيا" المستخدمة بمعرض البحرين الدولي للطيران 2016. مع ضمان الحصول على أقل الأسعار على سيارات "كيا" المتميزة وتمويل ميسر في الحال، وسحب يومي على تلفاز سامسونج LED مقاس 48 بوصة.

وبمناسبة طرح هذا العرض المتفرد صرح مدير عام "كيا موتورز" البحرين، محمد بن هندي قائلاً: "إن الاتجاه العام حالياً لكافة الفئات من الزبائن هو الحصول على القيمة الممتازة مقابل النقود، وهذا ما ينطبق تماماً على سيارات كيا موتورز، لذا فإننا دائماً نسعى لتقديم أفضل العروض الغير مسبوقة لزبائننا".

وستكون مواعيد الدوام خلال يومي الجمعة والسبت بمعرضي كيا في سترة من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً