العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

وزير الخارجية يبحث مع نظيره القطري سبل تعزيز العمل الخليجي المشترك

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، صباح اليوم الأربعاء (24 فبراير/ شباط 2016)، مع وزير خارجية دولة قطر الشقيقة الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى مملكة البحرين.

في بداية الاجتماع، هنأ وزير الخارجية سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني بمناسبة تعيينه وزيرًا لخارجية دولة قطر الشقيقة، متمنياً لسعادته كل التوفيق والنجاح.

وأكد الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة أن العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة قطر الشقيقة تشكل نموذجاً يحتذى للعلاقات الثنائية بين الأشقاء، حيث ترتكز إلى تاريخ مشترك وعلاقات راسخة، وتحظى برعاية واهتمام كبيرين من قيادتي البلدين الحكيمتين لدفعها باستمرار نحو المزيد من التعاون الأخوي في مختلف المجالات وبما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه، أشاد الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني بالعلاقات المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة قطر، مؤكداً الحرص المشترك على الارتقاء الدائم بهذه العلاقات على كافة المستويات، متمنياً لمملكة البحرين المزيد من النهضة والازدهار.

كما جرى خلال الاجتماع التباحث والتنسيق حول عدد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز العمل الخليجي المشترك، وبأمن واستقرار المنطقة والسبل الكفيلة لمواجهة التحديات المختلفة التي تواجه دولها وشعوبها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً