العدد 4918 - الثلثاء 23 فبراير 2016م الموافق 15 جمادى الأولى 1437هـ

"المؤيد للسلامة والصناعة" توقع اتفاقية مع "أي أم أم" الدولية لتعزيز استخدام دهانات السيارات

أثناء توقيع الإتفاقية بحضور محمد المؤيد وجيروين فان دين بيرغ
أثناء توقيع الإتفاقية بحضور محمد المؤيد وجيروين فان دين بيرغ

 وقعت شركة المؤيد مركز السلامة والصناعة وهي فرع من مجموعة المؤيد العالمية والرائدة في مجال أعادة طلاء السيارات (ريفينش) في مملكة البحرين أتفاق مشروع مشترك مع شركة "إي أم أم" العالمية بي في/ هولندا لتعزيز استخدام دهانات السيارات المقاومة وما يرتبط بها من منتجات في مملكة البحرين.

ووقع كل من نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة المؤيد العالمية، محمد المؤيد، ومدير عام التصدير البنلوكس في شركة "إي أم أم" العالمية/هولندا، جيروين فان دين بيرغ، الاتفاقية خلال الندوة الفنية التي نُظمت في فندق الخليج بمركز الخليج للمؤتمرات يوم الإثنين (22 فبراير/ شباط 2016).

وتتواجد شركة "إي أم أم" العالمية بي في/هولندا في جميع انحاء العالم ومقرها في هولندا ولها فروعٍ في العديد من البلدان كما تقوم الشركة أيضاُ بأنشاء مشاريع مشتركة لتسويق منتجاتها. ويعتبر الهدف الاساسي للشركة هو تطوير وتصنيع وتوزيع المنتجات والمستهلكات لجميع القطاعات التي تستخدم الدهانات على نطاق واسع ويشمل هذا مستهلكات يدوية مثل الاكواب المصنعة حسب الطلب والادوات العملية وأنظمة الاستخلاص القوية وقد قامت شركة إي أم أم العالمية باختراع تقريباً 40 منتج جديد ومبتكر خلال الثلاث سنوات الماضية لأهم القطاعات مثل سوق صيانة السيارات وصناعة وبناء اليخوت والسفن وتشمل العلامات التجارية للشركة كولاد وهماتشي ورونين تولز وتاندر ومجموعة من المنتجات تحت تسميات خاصة.

وقد تحدث محمد المؤيد بعد توقيع الاتفاقية قائلاً: "نحنُ في مجموعة المؤيد العالمية سعداء للغاية ان لدينا شراكة مع إي أم أم الدولية الذين نجحوا في بناء سمعة قوية عالمية كشركة رائدة لدهانات السيارات المقاومة والمنتجات ذات العلاقة وسنعمل على تقوية هذه السمعة في داخل مملكة البحرين والسعي معاً لدفع السوق الى مستوياتٍ أعلى".

وقد أضاف جيروين فان دن قائلاً: "نحن فخورون جداً ومتحمسون أننا وجدنا في شركة المؤيد شريكنا الحصري في السوق البحريني ما نطمح إليه. ولا يمكننا أن نجد شركة أفضل من المؤيد لتقوم بتمثيلنا في مملكة البحرين ولذلك فأن هذه تعتبر خطوة كبيرة الى الامام بالنسبة لشركة إي أم أم الدولية. بعد زيارة وفد مفوض من مجموعة أي آي جي العالمية لمركز الخبرة والمعرفة الدولية في زوول/ هولندا أستنتج الطرفان بأن كلاهما لديه هدف واحد واضح يسعى إليه من بين أهدافٍ أخرى ألا وهو الابتكار وستأتي ثمار هذا المشروع من خلال توقيع عقد لمدة ثلاث سنوات بين المؤيد وأي أم أم الدولية".

وقد حضر الندوة أكثر من 75 من صناع القرار الرئيسيين ومدراء بودي شوب في البحرين الذين أتيحت لهم فرصة الاطلاع على مختلف الرؤى المتعلقة بالتكنولوجيا والحلول التقنية والمزايا التنافسية لشركة إي أم أم الدولية ولقد كانت الندوة فرصة لتبادل الآراء والخبرات فيما يتعلق بدهان السيارات والمنتجات ذات العلاقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً