العدد 4917 - الإثنين 22 فبراير 2016م الموافق 14 جمادى الأولى 1437هـ

قرينة العاهل: الإرادة الملكية الضامن الأكبر في حفظ واستمرار تقدم المرأة البحرينية

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

جددت قرينة عاهل البلاد، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، تأكيدها أن تقدم المرأة البحرينية وما تحققه من نتائج طيبة في كافة ميادين العمل وما تقوم به من دور رائد في تنمية المجتمع البحريني وحفظ مكتسباته وانجازاته، بكمها ونوعها، تحظى اليوم دون أدنى شك، برعاية ودعم متواصل من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما شددت صاحبة السمو على إن هذه الرعاية والعناية الملكية الرائدة، تستوجب الإشادة والتأكيد على أهميتها وبيان انعكاساتها على ما يشهده أداء المرأة البحرينية من نقلة نوعية لابد لنا اليوم أن نحفظ استمرارها ونسعى إلى البناء على ما تحقق لها، خصوصاً وأن الدور الذي تقوم به المرأة اليوم أصبح إسهام لا يستهان به، ولا يمكن الاستغناء عنه، بالنظر إلى طبيعة ما تحققه المرأة وما تقوم به من مسئوليات متنوعة ومتعددة تعود بالنفع المباشر على الاقتصاد الوطني. وهو دور يستمد قوته أيضاً من التزام الدولة بكل مؤسساتها بتفعيل مبادئها الدستورية، التي جاءت بشكل صريح، كمبادئ داعمة لشراكة المرأة الحقيقية والمتكافئة كمواطن كامل الأهلية.

جاء ذلك، تفاعلاً مع لفتة جلالته الكريمة، باعتبار مناسبة يوم المرأة البحرينية ضمن أعياد البلاد الوطنية، خلال استقباله، لسمو رئيس الهيئة العليا للإعلام والاتصال وأعضاء الهيئة، ووزير شئون الاعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب، وكبار المسئولين والعاملين بالوزارة ورؤساء التحرير. حيث رفعت صاحبة السمو الملكي، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، بالغ الشكر والتقدير والامتنان لمقام جلالته بهذه المناسبة. مشيدة أيضاً باهتمام الاعلام البحريني بتغطية فعاليات يوم المرأة البحرينية وبصورة تتناسب مع مكانة وأهمية هذا اليوم، الذي اعتبره جلالته عيداً وطنياً يجب الاحتفاء به، وهي رسالة ملكية متقدمة تعكس ما تحظى به المرأة البحرينية من مكانة رفيعة ضمن نسيجنا الوطني الجامع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً